الأحد، 06 أكتوبر 2024 01:22 ص

إيهاب الخولى: تعيين كمال الدالى محافظًا للجيزة أثلج صدرى.. وسنشهد طفرة على يديه

إيهاب الخولى: تعيين كمال الدالى محافظًا للجيزة أثلج صدرى.. وسنشهد طفرة على يديه إيهاب الخولى عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة وكمال الدالى محافظ الجيزة الجديد
السبت، 26 ديسمبر 2015 10:10 م
كتبت أسماء زيدان
قال البرلمانى إيهاب الخولى، عضو مجلس النواب عن حزب المحافظين بدائرة إمبابة، إن قرار تعيين اللواء كمال الدالى، مدير أمن الجيزة ومدير الأمن العام السابق، محافظًا للجيزة، أسعده وأثلج صدره، وأنه تمنّى كثيرًا توليه لهذا المنصب.

وتابع عضو مجلس النواب عن حزب المحافظين - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم السبت – مؤكّدًا أن اللواء كمال الدالى ابن المحافظة، وأكثر الناس دراية بمشكلاتها واستشعارا لهموم أهلها منذ أن كان ضابط مباحث، مرورا بكونه مدير أمن الجيزة، وصولا إلى منصب مدير الأمن العام.

وأضاف "الخولى" فى تصريحاته، مؤكّدًا أن محافظة الجيزة ستشهد طفرة نوعية وسيشعر المواطن بتحسن كبير فى الأوضاع على يد "الدالى"، موضحا أن نواب الجيزة سيكونون إلى جانبه ويدا بيد معه لعودة محافظة الجيزة إلى مجدها القديم.

كان الدكتور سعيد حساسين، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة كرداسة، قد أعلن عن تواصله مع نواب محافظة الجيزة لإقامة احتفالية بتولى اللواء كمال الدالى لمنصب محافظ الجيزة، وتجميع مشاكل المحافظة وعرضها عليه.


print