الخميس، 12 سبتمبر 2024 03:25 ص

محمد إسماعيل نائب بولاق الدكرور: يطالب "التموين" بتوفير السلع الرئيسية بأسعار تنافسية

محمد إسماعيل نائب بولاق الدكرور: يطالب "التموين" بتوفير السلع الرئيسية بأسعار تنافسية محمد اسماعيل عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة بولاق الدكرور
الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 04:14 م
كتب أحمد أبو حجر
طالب محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة بولاق الدكرور وفيصل بمحافظة الجيزة، وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفى بالعمل على توفير السلع الاستهلاكية الرئيسية للمواطنين، وعمل حملات رقابية لمواجهة جشع التجار الذين يقومون برفع أسعار السلع، ما يؤدى إلى غضب المواطنين.

ورحب النائب بفكرة العروض المخفضة التى تقدمها بعض السلاسل التجارية خدمة للمواطنين على غرار ما يقوم به فروع كارفور، قائلًا أنها تأتى ضمن مبادرة تخفيض الأسعار التى طالب بها الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وبالتزامن مع بدء العام الجديد أطلق "كارفور مصر" عروض وتخفيضات على معظم السلع والمنتجات بمناسبة عيد ميلاده الثالث عشر وأعياد رأس السنة الجديدة.

وأطلق كارفور مصر على هذه الحملة اسم "الكل هيوفر الكل محظوظ"، حيث تشمل عروضًا مميزة بمناسبة وتستمر 33 يومًا متواصلة، بداية من يوم الجمعة القادم الموافق 1 يناير 2016 وحتى يوم الثلاثاء الموافق 2 فبراير 2016 أو حتى نفاذ الكمية المعروضة.


print