السبت، 05 أكتوبر 2024 10:11 م

عبد الهادى القصبى: مقر "دعم مصر".. شقة لا تستوعب إلا عدد قليل من النواب

عبد الهادى القصبى: مقر "دعم مصر".. شقة لا تستوعب إلا عدد قليل من النواب عبد الهادى القصبى، عضو مجلس النواب
السبت، 30 يناير 2016 04:10 م
كتب محمد حجاج ومحمد صبحى
قال عبد الهادى القصبى، عضو مجلس النواب، إنه لا توجد أزمة داخل ائتلاف دعم مصر، مشيرا إلى أن الائتلاف وليد أيام وبالتحديد بعد الانتخابات، لافتا إلى مقر الائتلاف الجديد عبارة عن شقة لا تستوعب عدد كبير من النواب.

وأضاف عضو مجلس النواب قائلا: "لدينا الأحزاب المصرية تمارس العمل السياسى منذ أكثر من 30 عاما، ونقول الآن نعطى فرصة للأحزاب حتى تنمو وتتقدم، كما أن الائتلاف له اتجاه معين هو دعم مصالح المواطن المصرى، وأن نخدم القضايا المصرية، ولا رقيب علينا سوى الله، بحيث نصوت فى اتجاه الصالح العام، ومصلحة مصر والمواطن، وإذا كان الأمر يستلزم أن نقول نعم سنصوت بالموافقة ولن نرفض ذلك".

وأصاف القصبى، فى تصريحات خاصة لــ"برلمان"، خلال حضوره ورشة عمل مركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية لأعضاء مجلس النواب تحت عنوان "كيف تناقش برنامج الحكومة" المنعقدة، اليوم السبت، قائلا: "إننا حصلنا على شقة ستكون مقرا للائتلاف، إلا أنها لا تستوعب عدد كبير من الأشخاص، وبالتالى سيتم دعوة أعضاء الائتلاف تباعا مع أول دعوة لبعض النواب".

وأشار النائب البرلمانى، إلى أن دعم مصر لا يدعم شخص دون شخص، مؤكدا على الحرية الشخصية، قائلا: "كل عضو بالمجلس قامة وقيمة يستطيع أن يفعل ما يشاء وما اتفقنا عليه أن نكون يد واحدة فى الصالح العام".

وعن رفض قانون الخدمة المدنية، قال: "إن الائتلاف لم يجتمع بأعضائه كى يكون هناك اتجاه موحد حول القوانين، وحتى هذه اللحظة لم يكون هناك تفعيل قبل المناقشة، والاتفاق على اتجاه معين، وبالتالى كان كل عضو يتخذ قراراه وفقا لرؤيته وما يتطلبه الصالح العام، ولم نتهم ولا نشك فى وطنية من صوت بنعم".


الأكثر قراءة



print