الخميس، 28 مارس 2024 12:17 م

النائب محمد وهب الله واصفًا تصالح الحكومة مع مستثمر سعودى: "خطوة جيدة نحو التنمية"

النائب محمد وهب الله واصفًا تصالح الحكومة مع مستثمر سعودى: "خطوة جيدة نحو التنمية" محمد وهب الله عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب
الإثنين، 15 فبراير 2016 10:25 م
كتب مصطفى النجار
"خطوة جيدة جدا نحو التنمية".. هذا ما أكده النائب محمد وهب الله عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، تعليقًا على بدء الحكومة فى إجراءات التصالح مع المستثمرين، مشترطًا أن يكون المستثمر جادا ومحترما ويريد أن يفيد البلد.

جاء ذلك عقب لقاء المستثمر السعودى عبد الإله كعكى مع أشرف سالمان وزير الاستثمار، والذى تناولا فيه جهود الدولة لتنشيط الاستثمار، وإتمام إجراءات إعادة شركة النوبارية لإنتاج البذور "نوباسيد" وشركة طنطا للكتان والزيوت.

وتابع وهب الله ، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى": "أما من يريد يريدون امتصاص البلد ومن فيها فلست مع هذا التصالح"، مستطردًا: "نريد تصالحا من أجل المساهمة فى اقتصاد مصر، ولا نريد العودة للخلف مرة أخرى بل نريد من يدفعنا للأمام، ومستعدين نساعد المستثمر كبرلمان وحكومة لأن النفع يعود على الطرفين الدولة بمؤسساتها والمستثمر".

واستشهد النائب محمد وهب الله بمقولة الرئيس عبد الفتاح السيسى حين قال: "إننا نريد أن نتحرك من العمل للانطلاق"، كما طالب بتعديل قوانين الاستثمار التى تشجع المستثمرين على دخول السوق المصرى.



الأكثر قراءة



print