الخميس، 12 سبتمبر 2024 05:33 ص

إيهاب منصور: سنصوت على إسقاط عضوية عكاشة إذا كان ذلك يتفق مع الدستور والقانون

إيهاب منصور: سنصوت على إسقاط عضوية عكاشة إذا كان ذلك يتفق مع الدستور والقانون إيهاب منصور رئيس الهيئة البرلمانية للمصرى الديمقراطى
الأربعاء، 02 مارس 2016 12:19 م
كتبت هدى أبو بكر
قال النائب إيهاب منصور، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، إنهم سيصوتون على إسقاط عضوية النائب توفيق عكاشة إذا كان هذا الأمر يتفق مع صحيح الدستور والقانون، موضحًا أنهم ينتظرون ما تنتهى إليه لجنة التحقيق، ومن ثم إذا ما طرح التصويت على إسقاط عضويته بسند من الدستور والقانون فإنهم كنواب للحزب المصرى الديمقراطى سيصوتون على إسقاط عضويته.

وأضاف منصور فى تصريح لـ"برلمانى"، اليوم الأربعاء: "ننتظر تقرير ونتائج لجنة التحقيق مع عكاشة وبناء على القرار الذى تتخذه سنصوت عليه"، مؤكدا أنه يرفض جملة وتفصيلا التصرفات الصادرة عن النائب توفيق عكاشة، متابعا: "وحين تنتهى لجنة التحقيق إلى نتائج سيكون أمامنا حيثيات وبناء عليها سيكون قرار الأعضاء".

وكان عدد كبير من النواب قاموا بجمع توقيعات لإسقاط العضوية عن النائب توفيق عكاشة بسبب ما وصفوه من تجاوزه ضد رئيس المجلس وإهانته لرموز وشخصيات بالدولة من خلال قناة الفراعين.

وحضر منذ قليل، النائب توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب عن دائرة طلخا ونبروه بمحافظة الدقهلية، إلى مقر مجلس النواب، ودخل مباشرة إلى مكتب مدير مكتب رئيس المجلس.


print