الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 08:32 م

اخبار المنيا.. عادل بدوى يعلن ترشحه لوكالة لجنة الإسكان.. ويطالب باختيار الكفاءة

اخبار المنيا.. عادل بدوى يعلن ترشحه لوكالة لجنة الإسكان.. ويطالب باختيار الكفاءة عادل بدوى عضو مجلس النواب عن حزب المؤتمر
الثلاثاء، 15 مارس 2016 08:05 م
كتب احمد أبو حجر
أعلن النائب عادل بدوى، عضو مجلس النواب عن حزب المؤتمر، بدائرة بنى مزار ومطاى بمحافظة المنوفية، ترشحه لوكالة لجنة الإسكان والمرافق بمجلس النواب، مشيرا إلى أنه الوحيد ضمن أعضاء اللجنة المتخصص فى مجال المرافق.

وتابع عضو مجلس النواب، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنه تواصل مع جميع المرشحين لرئاسة اللجنة ومن بينها النائب معتز محمود النائب عن محافظة قنا، والنائب أمين مسعود، عن الزاوية الحمراء والشرابية، والنائب محمد العقاد عن دائرة المنيل، والنائب محمد عبد الغنى عن دائرة الزيتون.

وطالب بضرورة أن يكون من بين وكيلى اللجنة وكيل متخصص فى مجال الإسكان والآخر فى المرافق، حتى يكون هناك آليات عمل منظمة فى اللجنة، قائلا: اللجان هى المطبخ الأساسى لعمل البرلمان، ويجب أن يكون تشكيلها مناسبا وشاملا لجميع التخصصات .

وأشار إلى أنه طالب كثيرا باستحداث لجنة جديدة للمرافق بعيدا عن لجنة الإسكان إلا أن طلبه لم يلق قبولا من النواب، قائلا: قد يكون لعدم درايتهم بأهمية المرافق، مضيفا: "مينفعش نتجاهل محطات المياه ولا الصرف الصحى لأنهما المشكلتان الأبرز حاليا فى مصر".

وطالب أعضاء اللجنة بضرورة اختيار رئيس لجنة لخبرته وكفاءته وأن يلمس المشكلات على أرض الواقع بعيدا عن الخبرة الأكاديمية فقط.


الأكثر قراءة



print