السبت، 11 مايو 2024 06:32 م

انطلاق منتدى التميز المؤسسى بمحافظة الأقصر تحت رعاية وزير الاستثمار.. الجمعة

انطلاق منتدى التميز المؤسسى بمحافظة الأقصر تحت رعاية وزير الاستثمار.. الجمعة الدكتور أشرف سالمان وزير الاستثمار
الأربعاء، 16 مارس 2016 11:46 ص
كتب عبد الحليم سالم
تنطلق فعاليات منتدى التميز المؤسسى الثانى لشركات قطاع الأعمال العام، يوم الجمعة المقبل، وتستمر لمدة يومين فى محافظة الأقصر.

وقال الدكتور أشرف إبراهيم، مدير مركز إعداد القادة - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الأربعاء - إن المنتدى يقام تحت رعاية أشرف سالمان، وزير الاستثمار، فى فندق جولى فيل، ويهدف إلى وضع معايير من خلال خبراء الاستثمار والتدريب بالمركز، للارتقاء بالشركات وفق الأطر الدولية، وبما يحقق لها انطلاقة إيجابية.

وأضاف "إبراهيم" أنه من المنتظر أن يفتتح الوزير فعاليات المنتدى بحضور رؤساء الشركات، لافتًا إلى أن هذا البرنامج الدولى المعتمد يُعدّ ترجمة للتوجهات الاستشرافية لإدارة المركز، نحو تمكين قادة قطاع شركات الأعمال فى رحلتهم نحو الحوكمة والتطوير والتحسين وتعزيز القدرات التنافسية، وسيتم استعراض وتطبيق عملى لمفاهيم ومعايير نموذج التميز الأوروبى، على بعض شركات قطاع الأعمال، بتنفيذ المشاركين لتدريبات عملية غير تقليدية.

كان المنتدى الأول قد عُقِد فى شهر ديسمبر من العام الماضى، بمشاركة المحاضر الدولى المستشار الدكتور عماد الدين حسين، المدرب والخبير ورئيس المقيمين فى النموذج الأوروبى للتميز، والرئيس التنفيذى لمجموعة MNI الدولية فى كل من بريطانيا والإمارات والسعودية.


print