الإثنين، 19 أغسطس 2024 12:52 ص

نانسى نصير: هناك قوة داخلية وخارجية تحاول هدم الثقة بين الرئيس والشعب

نانسى نصير: هناك قوة داخلية وخارجية تحاول هدم الثقة بين الرئيس والشعب نانسى نصير عضو مجلس النواب
الخميس، 14 أبريل 2016 03:37 م
كتب محمد صبحى
أكدت البرلمانية نانسى نصير، عضو مجلس النواب، أن جميع النواب والشعب متفقون على وجود قوة خفية تعمل على هدم الدولة وتعتمد على زعزعة الثقة بين الرئيس السيسى والشعب سواء كانت تلك القوة والمخططات تتبع جماعة الإخوان أو من له اتجاهات أخرى، ويظهر ذلك من تأكيدات الرئيس على أنهم حاولوا هدم الدولة ولكنهم لم يستطيعوا تحقيق ذلك.
وأضافت النائبة نانسى نصير، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن هناك قوة داخلية وخارجية تحاول هدم الثقة بين رئيس الجمهورية والشعب ونحن بحاجة إلى إعادة الثقة لرموز الدولة مرة أخرى من خلال المصداقية وعدم إصدار أحكام غير مبنية على دلائل قوية وبراهين.

وتابعت، أن أول رد فعل من بعض أبناء الشعب المصرى حول أى خطاب للرئيس والحكومة هو التشكيك، متسائلة: لماذا لم نصدق لحين إثبات صحته والحقيقة؟، موضحة أن ما حدث من تشكيك فى وطنية ومصداقية الرئيس والحكومة حول اتفاقية جزيرتى تيران وصنافير غير مبرر لعدم استناده على حقائق.

وأشارت البرلمانية نانسى نصير إلى أن القوى الخارجية التى تريد إسقاط الدولة المصرية تعمل على دعم التشكيك بين الشعب والرئيس والحكومة، مؤكدة أننا نحتاج إلى دعمهم بكل قوة ولابد من سماع وجهت النظر من الخبراء حول تيران وصنافير وليس التسليم بأحدهم دون معرفة الأخرى.

واختتمت نانسى نصير تصريحها قائلة: "إن رئيس الجمهورية قادم من المؤسسة العسكرية التى تؤمن بأن أرض الوطن والحفاظ عليها أهم شىء".


print