الأحد، 07 يوليو 2024 12:26 م

النائبة منى الشبراوى: حزب النور لا يكف عن الحديث بطائفية خلال أى مناسبة

النائبة منى الشبراوى: حزب النور لا يكف عن الحديث بطائفية خلال أى مناسبة النائبة منى الشبراوى الفائزة بعضوية مجلس النواب المقبل عن دائرة قطاع غرب الدلتا
الإثنين، 02 نوفمبر 2015 11:20 ص
كتب أحمد أبو حجر
قالت النائبة منى الشبراوى، الفائزة بعضوية مجلس النواب المقبل عن دائرة قطاع غرب الدلتا بقائمة "فى حب مصر"، إن حزب النور لا يكف عن الحديث بطائفية خلال أى مناسبة، مشددة على ضرورة أن يقدر مسئولى الحزب السلفى المرحلة التى تمر بها مصر.

كان الدكتور أشرف ثابت نائب رئيس حزب النور، قال: "كان للكنيسة دور كبير فى العملية السياسية، ولكن الأمر لم يكن مقتصرًا على التصويت، فكان يتم انتقاء مرشحين تدعمهم، وكل مرشحى الدوائر الذين دعمتهم الكنيسة فى الإسكندرية دخلوا جولة الإعادة".

وأضافت منى الشبراوى، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن السمة الغالبة على الانتخابات البرلمانية هى انحسار التصويت الطائفى، مطالبة قادة حزب النور بالتركيز فى دعم مرشحيهم بدلًا من التشكيك فى العملية الانتخابية .

وأشارت النائبة، إلى ضرورة العمل السياسى بدلًا من اللعب على أوتار الطائفية التى تهدد المجتمع المصرى كله وخاصة أننا فى مرحلة دقيقة من عمر مصر، مضيفة مما لا شك فيه أن الكنيسة وأتباعها وحزب النور وأتباعه يمثلون شريحتين من ضمن الشرائح الأخرى للشعب المصرى.


الأكثر قراءة



print