الخميس، 12 سبتمبر 2024 03:55 ص

النائب فرج عامر يحذر من "تسونامى الصرف" بالإسكندرية.. ولن أخضع للابتزاز المعنوي

النائب فرج عامر يحذر من "تسونامى الصرف" بالإسكندرية.. ولن أخضع للابتزاز المعنوي فرج عامر عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر
الخميس، 05 نوفمبر 2015 12:54 م
كتب أحمد أبو حجر
قال المهندس محمد فرج عامر، رجل الأعمال وعضو مجلس النواب عن قائمة "فى حب مصر" بقطاع غرب الدلتا، إن محافظة الإسكندرية تعانى من خلل جسيم فى كل مرافقها، وخاصة الصرف الصحى، محذّرًا من تسونامى الصرف الصحى الذى سيضرب إسكندرية إذ ما استمر الإهمال بهذا الشكل.

وشدّد "عامر" - فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، اليوم الخميس - على ضرورة إصدار قانون جديد للعقارات، موضّحًا أن أهم ما يجب أن يتضمّنه القانون، البناء بتصاريح لأشخاص معلومين وليس لشخص "كاحول" أو شخص غير معلوم الهوية، موضّحًا أن العقارات المخالفة لا بدّ من مصادرتها دون تهاون.

ولفت النائب البرلمانى عن "حب مصر"، إلى ضرورة تطهير الإدارة المحلية من الأشخاص الفاسدين، قائلاً إن هناك أجيالاً من الفساد عشّشت فى الإسكندرية، مطالبا بإقالة كل رؤساء الأحياء وتحويلهم إلى المحاكمة جرّاء الإهمال الذى يضرب المحافظة، مشيرًا إلى وجود نحو 60 ألف عقار مخالف، منهم نحو 80% فى حى شرق.

وأضاف "عامر" فى تصريحه: "علاقتى بالعمل العام علاقة أبدية"، وتعليقا على ادعاءات البعض بتهربه من خدمة أهل الإسكندرية، ردّ قائلاً: "لن أتخلى عن واجبى تجاه أهل الإسكندرية، ولم يحدث هذا على مدار عمرى، ولكن يعز علىّ الإدعاء بغير الواقع من مواطن، لأن هذا يدخل فى نطاق الابتزاز المعنوى".


print