السبت، 05 أكتوبر 2024 09:38 م

مرشح بالبساتين: دعايتى لم تتجاوز 50 ألف جنيه وشوية ورق وبانر أغلبهم هدايا من الناس

مرشح بالبساتين: دعايتى لم تتجاوز 50 ألف جنيه وشوية ورق وبانر أغلبهم هدايا من الناس حشمت ابو حجر المرشح المستقل عن دائرة البساتين القاهرة
الأحد، 08 نوفمبر 2015 04:23 م
كتبت إيمان الوراقى
نفى حشمت أبو حجر، المرشح المستقل عن دائرة البساتين القاهرة، أن تكون دعايته الانتخابية تخطت ما حددته اللجنة العليا للانتخابات وهو مبلغ 500 ألف جنيه، قائلًا: "أقسم بالله العظيم دعايتى لم تتجاوز الـ50 ألف جنيه، وشوية ورق وبانر أغلبهم هدايا من الناس، مستورة والحمد لله".

وعلق مرشح دائرة البساتين على اتهامات منافسيه له بخرق الدعاية الانتخابية، بأنه يعلم دائرته بيت بيت و"عتبة عتبة"، وأن مسيراته ينظمها الأهالى بأنفسهم، وآخرها كانت مسيرة بالطبل البلدى فى منطقة بير أم سلطان بالبساتين، ولست فى حاجة لفعل ذلك.

وتابع، أن أبناء دائرته معظمهم أناس بسيطة، مثله ومثل أولاده، جميعهم لديه يقين فى نجاحه لأنه منهم، بعكس غيره ممن يعتمدون على رأس المال.

وفى سياق مختلف تحدث حشمت أبو حجر، أن من أولوياته النهوض بالصحة، من خلال سعيه إلى زيادة إمكانيات المستشفيات الكائنة بدائرته "البساتين"، معللًا ذلك بأن عدد المستشفيات الكائنة بها 7 مستشفيات، فلا ينقصهم العدد بقدر ما ينقصهم الخدمة، وإضافة بعض الأقسام كقسم "الولادة"، مؤكدًا: "سأطالب من الحكومة رفع كفاءة المبانى وإدخال بعض الأقسام، وإحضار متخصصين على مستوى رفيع".



print