<![CDATA[rss-صوت الدايرة]]> جميع الحقوق محفوظة لموقع برلمانى <![CDATA[صوت الدايرة]]>]]> 100 29 <![CDATA[تدشين تحالف القوى المدنية من أجل المناخ]]> أعلنت عدد من مؤسسات المجتمع المدني عن تدشين تحالف القوى المدنية من أجل المناخ، وقالت في بيان صادر عنها: "من أجل كوكبنا الأزرق الذى بات مهدداً بالعديد من المخاطر، وفى إطار استضافة جمهورية مصر العربية للدورة 27 لمؤتمر الدول الأطراف فى الاتفاقية الإطارية لتغير المناخ  COP27 نعلن تدشين واطلاق تحالف القوى المدنية من أجل المناخ والذى يضم عددًا من مؤسسات المجتمع المدنى المصرية والمؤسسات الدولية العاملة بمصر الحاصلة على صفة مراقب للمؤتمر والمهتمين بقضايا البيئة والمناخ".
 
وأضاف البيان: "سيعمل التحالف على تعزيز أواصر التعاون والتواصل مع كافة الجهات والهيئات والشبكات والتحالفات الدولية والإقليمية والمحلية من أجل قضية المناخ فى سبيل الحفاظ على سلامة واستدامة الكوكب الأزرق ولتحقيق العدالة المناخية من أجل أجيال قادمة وللحفاظ على مكتسباتهم من الطبيعة التى حبانا بها الله ولصيانة حقوقهم الحالية والمستقبلية".
 
وتابعت: "فى خلال فترة المؤتمر وما بعد ذلك سيكون للتحالف دور فعال فى رصد كافة الخطوات وتقديم المقترحات".
 
وأشار البيان إلى انه قد كانت فكرة التحالف خاطر ومخرج لبعض الموائد المستديرة التى تم تنفيذها فى مبادرة الطريق إلي قمة المناخ السابع والعشرون أحد مبادرات جمعية تنمية وطن في إطار برنامج دورنا على أن يكون التحالف نواة لتأسيس الشبكة الوطنية للمناخ .
 
كما تم الاتفاق على اختيار المهندس صابر عثمان متحدثا باسم التحالف.
 
وأما عن مؤسسى التحالف فهم :
 
- جمعية تنمية وطن للمجتمعات المحلية وحقوق الإنسان "مشروع وطن"
 
- مؤسسة مناخ أرضنا للتنمية المستدامة
 
- مركز خدمات التنمية
 
 
 
كما انضم للتحالف كلا من:
 
- جمعية صوت طلاب مصر
 
- جمعية عين البيئة
 
- جمعية تنمية السياحة بدهشور
 
- مؤسسة مصر الحلم للتنمية والتطوير .
 
- المؤسسة الخضراء لاصدقاء البيئة والتنمية المستدامة جيفريسد
 
- مؤسسه القيادات المصرية للتنمية LEAD
 
- مؤسسة صلاح الدين احمد للتنمية
 
- مؤسسة ازرع شجرة
 
- جمعية بيئة بلا حدود
 
- مؤسسة الرواد للمشروعات والتنمية
 
- مؤسسة استدامة جودة الحياة للتنمية والتطوير
 
 
 
ففي عام المجتمع المدني المصرى سنسعى الى ان يكون للتحالف صوتا مسموعا فى قضايا المناخ والبيئة والتنمية المستدامة بشكل اعم.
 
 
 
وقد أشارت الدكتورة شيماء القصاص المنسق العام للتحالف بأن جميع الناس لديهم الحق في الحماية من التلوث والعيش في بيئة نظيفة وصحية والتمتع بها وهذا هو المفهوم الفعلى للعدالة البيئية الذي نسعي لأجلة فالعدالة المناخية من أهم القضايا بل وفي مقدمة القضايا التي تطرح بشدة على أجندة الدولة المصرية، ومن هنا دعت كافة منظمات ومؤسسات المجتمع المدني والقطاعات المختلفة المعنية بقضايا البيئة والمناخ.
 
]]>
11/3/2022 12:52:40 AM
<![CDATA[البيان الختامي لمؤتمر كازاخستان يشيد بوثيقة مكة المكرمة وأهميتها في تعزيز السلام والحوار والتعاون المتبادل]]>  

د. العيسى والأمين العام للأمم المتحدة شاركا بكلمتين "مسجّلتين" تلبيةً لدعوة الرئيس الكازاخستاني

 

الفعاليات الإسلامية المشاركة تصف الإشادة بوثيقة مكة المكرمة في بيان ختامي محسوب على حضور المؤتمر من كافة أتباع الأديان والثقافات بأنه اعترافٌ كبيرٌ بالمنجز التاريخي النوعي للوثيقة
 
 
أشاد البيان الختامي لمؤتمر كازاخستان لزعماء الأديان، الذي يجمع دوريًّا أكثر من 100 وفدٍ لكبرى الزعامات الدينية المؤثرة على الساحة الدولية، بحضور فخامة الرئيس الكازاخستاني، السيد قاسم جومارت توكاييف، بمضامين وثيقة مكة المكرمة التاريخية، التي أمضاها كبار مفتي العالم الإسلامي وعلمائه ومفكريه في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية٫ في رحاب بيت الله الحرام، مُؤكدًا الإقرار بأهميتها في تعزيز السلام والحوار والتعاون والاحترام المتبادل، من أجل خير العالم.
 
وكان معالي الأمين لرابطة العالم الإسلامي، رئيس هيئة علماء المسلمين، الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى، كلَّف معالي نائب الأمين العام للرابطة، الدكتور عبدالرحمن الزيد، بتمثيل الرابطة في حضور أعمال المنتدى.
 كما بعث معاليه بمشاركةٍ تلفزيونيةٍ "مُسجّلةٍ" في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، تلبيةً لدعوة فخامة الرئيس الكازاخستاني، إلى جانب الأمين العام للأمم المتحدة السيد أنتونيو غوتيرش، بحضور فخامة الرئيس، وبابا الفاتيكان، والزعامات الدينية الدولية.
 
وتناول معاليه في كلمته بعض العناوين العريضة حول أهمية "القيم المشتركة"، مؤكدًا في هذا السياق أن الدبلوماسية الدينية أداةٌ مهمةٌ مؤثرةٌ في سياق تعزيز هذه القيم، إذ نراها تجتمع اليومَ في هذا المؤتمر، حاملةً أهدافًا إنسانيةً مشتركةً.
وأعطى لمحاتٍ لأهمية الحوار والتواصل الحضاري والثقافي الواعي، مؤكدًا أن البعد عن بعضنا ولّد قلقًا وتخوُّفًا وفجوةً تتسع مع الوقت وتدخل فيها الأوهام والشكوك، وأنّ الأخطاء في التصورات والأحكام نتجَت عنها آثارٌ سلبيةٌ خطِرةٌ عبر التاريخ الإنساني وحتى اليوم.
 
وردّ معاليه الأطروحات التي تحاول تحميل الدين مسؤولية بعض الصراعات والحروب، مُعلنًا للجميع أنَّ غالب الصراعات والحروب عبر التاريخ الإنساني، كانت نتيجةَ أفكارٍ محسوبةٍ على الأديان، لا تعبِّر في الحقيقة إلا عن توجُّهات أصحابها فقط، ولا تعبِّر أبدا عن حقيقة الدين، أو أي ثقافةٍ واعيةٍ متحضرةٍ.
 
الجدير بالذكر أن مشاركة رابطة العالم الإسلامي جاءت في سياق احتفاءٍ كبيرٍ من قِبل فخامة الرئيس الكازاخستاني، ومعالي رئيس البرلمان، وعموم إدارة المؤتمر، فيما وَصَفَت عددٌ من الفعاليات الإسلامية المشارِكَة بالمؤتمر الإشادةَ بوثيقة مكة المكرمة، في بيانٍ ختاميٍّ محسوبٍ على حضور المؤتمر من كافة أتباع الأديان والثقافات، بأنه اعترافٌ كبيرٌ بالمُنجَز التاريخي النوعي لهذه الوثيقة، والتي تعتبر نقطةَ تحوُّلٍ بارزةً في التاريخ الإسلامي المعاصر، في سياقه الشرعي والفكري الحاضن لجميع الطوائف والمذاهب الإسلامية. 
كما تجدر الإشارة أيضًا إلى أن وثيقة مكة المكرمة جرى الاحتفاء بها في عددٍ من المنصات الدولية بتنوعها الديني والثقافي، كما اعتمدَتها الدول الإسلامية في اجتماع وزراء خارجيّتها في "نيامي"بالنيجر، وأصبحَت معتمدةً في تدريب الأئمة لدى عددٍ من الدول الإسلامية ودول الأقليات، وحُسِبت بالتقدير الكبير لراعي هذه الوثيقة، خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والذي تفضل -يحفظه الله - برعاية مؤتمرها الدولي المنعقد في مكة المكرمة 1441هـ/ 2019م، بتنظيم رابطة العالم الإسلامي، وبإمضاء 1200 مفتٍ وعالمٍ، وأكثر من 4500 مفكرٍ إسلاميٍّ.
 
مؤتمر كازاخستان
مؤتمر كازاخستان

 

]]>
9/17/2022 7:52:45 PM
<![CDATA[رابطة العالم الإسلامي تدين الهجومَ الإرهابيَّ الذي استهدف مركبات للنقل الجماعي بإقليم هيران بالصومال]]> أدانت رابطة العالم الإسلامي الهجومَ الإرهابيَّ الذي استهدف مركبات للنقل الجماعي في إقليم هيران بجمهورية الصومال، وأدّى إلى سقوط عددٍ من القتلى والجرحى.
 
وجدد معالي الأمين العام للرابطة رئيس هيئة علماء المسلمين الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى في بيان، التأكيد على موقف الرابطة والعالم الإسلامي بأسره، الرافض للتطرف والعنف والإرهاب بشتى أشكاله ومن أيّ جهة كان، ودعْمَ الرابطة لجهود مواجهة هذا الفكر والحد من الجرائم الوحشية المتولدة عنه.
 
وشدَّد باسم رابطة العالم الإسلامي، ومجامعها وهيئاتها ومجالسها العالمية، على التضامن الكامل مع جمهورية الصومال في حربها ضدَّ الإرهاب، والوقوفِ ضدَّ كل ما يهدد أمنها واستقرارها، مُعرِباً عن خالص التعازي لذوي الضحايا، ولحكومة الصومال وشعبه عامة، سائلاً الله تعالى أن يمنَّ على المصابين بالشفاء العاجل.
 
 
]]>
9/7/2022 11:40:34 PM
<![CDATA[بعد نجاحه فى رمضان.. قناة DMC تعيد عرض المسلسل الكرتونى "يحيى وكنوز" (فيديو)]]> تبدأ قناة DMC فى إعادة عرض المسلسل الكرتونى "يحيى وكنوز"، بعد نجاحه فى موسم دراما رمضان الماضى، حيث يُعرض على قناة DMC العامة من السبت إلى الخميس فى الـ 5:30 مساءً، والإعادة الساعة 10 صباحاً، أما قناة DMC دراما فتعرضه يوميا الساعة 1:45 ظهراً.
 
مسلسل "يحيى وكنوز"، تأليف محمد عدلى، وإخراج محمد عيد، ويشارك فى المسلسل بالأداء الصوتى عدد كبير من نجوم الفن فى مصر منهم أحمد السقا وياسر جلال وأحمد العوضى، والفنانة الكبيرة إسعاد يونس، وسامى مغاورى وعصام السقا، والأطفال التى تجسد شخصية "يحيى وكنوز".
 
وتفاعل عدد كبير من روّاد السوشيال ميديا عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، مع حلقات المسلسل الكرتونى"يحيى وكنوز"، خلال عرضه فى موسم رمضان الماضى، وظهر من خلال متابعة الحلقات أن الفترة الزمنية للمسلسل هى عصر الأسرار القديمة، مع وجود عدد من الأحداث المهمة التاريخية.
 
 
]]>
7/6/2022 2:41:31 AM
<![CDATA[انضمام الحزب الناصرى لتحالف الأحزاب المصرية]]> وافق المكتب التنفيذى لتحالف الأحزاب المصرية خلال اجتماعه برئاسة النائب تيسير مطر أمين عام تحالف الأحزاب المصرية على انضمام الحزب الناصرى لعضوية التحالف.
 
وجاء القرار خلال لقاء المكتب التنفيذى لتحالف الأحزاب المصرية مع وفد الحزب الناصرى برئاسة الدكتور محمد أبو العلا ومحسن جلال نائب رئيس الحزب الناصرى وعمرو رضوان أمين شباب الحزب الناصرى .
 
وأعلن النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية أن انضمام الحزب الناصرى للتحالف يمثل إضافة قوية لكيان ومسيرة التحالف 
وعبر الدكتور محمد أبوالعلا رئيس الحزب الناصرى عن سعادته بالانضمام لتحالف الأحزاب المصرية موجها الشكر والتحية للنائب تيسير مطر وجميع أعضاء تحالف الأحزاب المصرية، وأننا نأمل أن تشهد الفترة المقبلة زخما سياسيا خاصة مع انطلاق مؤتمر الحوار الوطنى الذى دعا إليه الرئيس عبدالفتاح السيسى 
وقد حضر الاجتماع لواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية والدكتور حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين واللواء سيف الإسلام عبدالباري رئيس حزب مصر بلدى وكمال حسانين رئيس حزب الريادة وامين تنظيم التحالف والإعلامى محمود نفادى المتحدث الاعلامى للتحالف والبرلمانى عبداللاه عبدالحميد وأحمد الضبع.
 
المكتب التنفيذى لتحالف الأحزاب المصرية (1)
المكتب التنفيذى لتحالف الأحزاب المصرية (1)

المكتب التنفيذى لتحالف الأحزاب المصرية (2)
المكتب التنفيذى لتحالف الأحزاب المصرية (2)

المكتب التنفيذى لتحالف الأحزاب المصرية (3)
المكتب التنفيذى لتحالف الأحزاب المصرية (3)

 

]]>
6/28/2022 12:59:48 AM
<![CDATA[فى لفتة إنسانية.. د. خالد عبد الغفار يحقق حلم مسنة طلبت منه سكنا خلال زيارته لطنطا]]> فى لفتة إنسانية نبيلة، استجاب د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان، لطلب سيدة مسنة فى العقد السادس من العمر من منطقة الجلاء بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، بتوفير مسكن لها، حيث استوقفت السيدة المسنة وزير التعليم العالى والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان، خلال تفقده مستشفى المجمع الطبى للتأمين بطنطا قائلة له: "نفسى فى مسكن وأنا دعيت ربنا إنى أقابل حد يجبر بخطرى ويحقق طلباتي".
 
 
وعلى الفور وجه الوزير خالد عبد الغفار بتوفير مسكن لها قائلا : "أدينى اسمك ونمرتك عشان أتواصل معاكي".
 
 
ولاقت استجابة د. خالد عبد الغفار لطلب السيدة المسنة ردود فعل إيجابية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعى، مشيدين بتلك اللفتة الإنسانية التى تؤكد أننا بحق فى الجمهورية الجديدة.
 
وكان وزير التعليم العالى والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان قد أجرى زيارة لمحافظة الغربية، لتفقد عددا من المستشفيات والمنشآت الصحية والجامعية، ومنشآت التأمين الصحى ومشروعات حياة كريمة.
 
 
]]>
6/19/2022 4:26:43 AM
<![CDATA[رابطة العالم الإسلامي تدين الاقتحام الإسرائيلي للمسجد الأقصى والاعتداء على المصلين]]> أدانت رابطة العالم الإسلامي اقتحام القوات الإسرائيلية المسجد الأقصى وإغلاق بواباته، والاعتداء على المصلين العُزّل داخل المسجد وفي ساحاته الخارجية.
 
وندَّد الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي رئيس هيئة علماء المسلمين الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى، باسم الأمانة العام للرابطة ومجالسها وهيئاتها ومجامعها العالمية بهذا التصعيد الخطر، الذي يمس حرمة المقدسات الإسلامية وأمن وسكينة المصلين، فضلاً عن الاعتداء عليهم، وتأثير ذلك على فُرَص إحياء عملية السلام في الشرق الأوسط.
 
وأشار إلى أن هذا التصعيد مخالف لجميع الشرائع ويُعد انتهاكاً للقرارات والمواثيق والأعراف الدولية ذوات الصلة، داعيا المجتمع الدولي لإيقافه وإدانته.
 
]]>
4/16/2022 4:40:05 AM
<![CDATA[النائبة غادة قنديل: الموافقة على إنشاء وحدة إسعاف بالقرب من الطريق الإقليمي في الباجور ]]> ناقشت اليوم لجنة الاقتراحات والشكاوي بمجلس النواب، إقتراح برغبة تقدمت به الدكتورة غادة قنديل عضو مجلس النواب بمحافظة المنوفية، بشأن إنشاء وحدة إسعاف بالقرب من الطريق الإقليمي المار على مركز الباجور، والذي يخدم العديد من مراكز المحافظة، ويستقله يوميًا الألاف من المواطنين.
 
وأكدت الدكتورة غادة قنديل أثناء كلمتها في لجنة الاقتراحات والشكاوي، بحضور الدكتور محمد سعدية مدير مرفق الإسعاف بالمنوفية، على أهمية وجود وحدة إسعاف بالقرب من الطريق الإقليمي لإنقاذ الأرواح من ضحايا الحوادث، والتي يتطلب إنقاذ حياتهم السرعة، وشددت قنديل على أن مركز الباجور يفتقر لتلك الخدمة، ولابد من سرعة تنفيذها.
 
ومن جانبه أوضح الدكتور محمد سعدية، مدير مرفق الإسعاف بالمنوفية، أن ذلك الاقتراح برغبة هام جدا، وذلك لتعدد الحوادث على الطريق الإقليمي، وسوف تنفذ هيئة الإسعاف الوحدة بالقرب من الطريق الإقليمي وتم مخاطبة السكرتير العام لمحافظة المنوفية لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو التنفيذ.
 
 
]]>
2/8/2022 11:44:00 PM
<![CDATA["نواب التنسيقية" يرفضون تعديلات قانون التعليم: "منفصل عن الواقع" ]]> أعلن نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، رفضهم لمشروع القانون المقدم من الحكومة بتعديل قانون التعليم، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الثلاثاء.
وقال النائب عمرو درويش، عضو المجلس عن تنسيقية شباب الأحزاب، أنه بدلًا من النظر  للمنظومة التعليمية وكيفية تطويرها، تأتي وزراة التربية والتعليم بتعديلات علي القانون  تفرض غرامات على أولياء الأمور.
وأضاف: " كان يجب أن ترسخ التعديلات المقترحة علي تطوير البنية التحتية وتحفيز الطلاب للذهاب للمدرسة، لا أن نفرض غرامات وتعديلات مشوهة تخالف مواد الدستور المصري".
وتابع: "لا مجال للحديث عن التعديلات سوى رفضها ونطالب الوزارة بالاضطلاع بمسؤوليتها بتطوير المنظومة التعليمية من أبنية تعليمية ومدارس ومعلمين وكتب". 
ووصفت النائبة مارثا محروس الحكومة، بأنها تعيش عالم افتراضي ومنفصلة عن المجتمع، ولا تهتم بالمعاناة من المنظومة التعليمية التي يعيشها الطالب، مؤكدة علي أن الحكومة جاءت بمشروع قانون لا يمت للواقفع المصري بصلة، وفرض غرامة يزيد الأزمة
وتساءلت : " من يحدد أن غياب الطالب لعذر مقبول أم لا ؟  أليس هذا  يفتح منظومة جديدة من الفساد ؟".
وشدد النائبة، علي أن التعديلات الحكومية لم تضع في فلسفتها حلا جذريا لأزمات العملية التعليمة اليومية سبل جذب الطلاب وحل أزمات المعلمين والإلزام بالبرامج التوعية للطلاب، معربة عن أسفها من إفتقار التعديلات لمعالجة مشاكل التعليم وجذب الطالب للمدرسة والحد من التسرب والغياب.
وتحفظت النائبة نشوي الشريف عن تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، علي التعديلات في قانون التعليم، والتي تستهدف فرض غرامات على أولياء الأمور حال غياب أولادهم .
وقال النائبة في كلمتها:" الوزير تحدث سابقا عن إفتقار وزارته للموارد المالية، ولكن لا يمكن أن تكون الوسيلة الوحيدة هي فرض غرامات بهذه الصورة بدلا من البحث عن موارد جديدة، بالاضافة إلي أن التعديلات المقترحة تحمل نوعا من الاستسهال وكنت أظن أن تمتنع الحكومة عن إرساله إلي مجلس النواب". 
وأوضحت النائبة، أن التعديلات لم يفرق بين التسرب من التعليم والغياب لأسباب متعددة، مقترحة إنشاء لجنة داخل الوزارة وفي كل مديرية لرصد الحالة العامة للطلاب وأسباب غيابهم تمهيدا لحل الأزمة. 
كانت لجنة التعليم بمجلس النواب، رفضت في تقريرها مشروع القانون الحكومي  لعدم وضوح فلسفة التعديل المطلوب في ظل الظروف الاجتماعية التي تمر بها البلاد في ظل انتشار جائحة كورونا، في ظل صدور قرارات وزارية سابقة باعتبار حضور الطلبة للمدارس اختيارى، وتأكيد وزير التربية والتعليم في أكثر من تصريح سابق بأن نسبة الحضور بلغت 98% للطلاب بالمدارس.
 
 
]]>
2/8/2022 11:11:00 PM
<![CDATA[رئيس محلية النواب: قانون الإيجار القديم سيراعي كافة الفئات ولن يخالف الدستور]]> قال أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن مشروع قانون الإيجار القديم سيراعي كافة الفئات والأمور بشأن المالك والمستأجر، وسيحترم كل أحكام المحكمة الدستورية بشأنه.
 
أضاف السجيني، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامية لبنى عسل، عبر قناة الحياة، أن قانون الإيجار القديم سيحل كافة مشكلات الإيجار القديم، قائلا: "الجيل اللى جاي بعدنا مش هيتكلم في الموضوع ده تاني"، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي أشار منذ فترة طويلة بضرورة إجراء حوار مجتمعي لمناقشة الأمور بشأن هذا الملف، وإيجاد تشريع متوازن بشأن الإيجارات القديمة.
 
وأوضح رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن من مصلحة المالك أن تسير الأمور بالتراضي مع المستأجر في هذه المسألة، متابعا: "يجب أن تسير الأمور عن قناعة بصرف النظر عن التأويل والتفسير وبدون اللجوء إلى محاكم وجو المشاحنات التي لا نستهدفها وسوف سحلها القانون الجديد".
 
وأكمل "يجب على العقلاء من طرفي الملاك والمستأجرين أن يتفهموا ضرورة الوصول إلى حلول تشريعية متوازنة بشأن الإيجارات القديمة، واللجنة المشكلة بشأن الملف بها وزير العدل ومستشار رئيس الوزراء ولن يتم تقديم به مخالفة دستورية، لإحداث بلبلة أو أي خراب بالمنظومة".
]]>
2/8/2022 10:52:28 PM
<![CDATA[ عضو بتنسيقية الأحزاب: تعديل قانون الشهر العقاري هام لتحديد الثروة العقارية في مصر]]> قال النائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن هناك أهمية على إقرار مجلس النواب لمشروع تعديل قانون الشهر العقاري، لأن هناك أهمية كبيرة لتحديد الثروة العقارية في مصر، والتعديلات ذهبت نحو تسهيل الإجراءات وتقليل مدتها الزمنية، والرسوم الخاصة بطلبات الإشهار والتي تم تخفيضها.
 
وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج "مساء dmc" الذي يذاع على قناة "dmc": "إجمالا كان هناك أهمية لإنجاز تلك التعديلات حتى تدور العجلة، وتستمر الأمور بشكل جيد بخصوص تسجيل العقارات في مصر، ومن خلال حديثنا مع وزير التعدل، رأينا أنه كان من الأوجب التوافق ما بين القوانين المتعلقة بالعقارات مثل التصرفات العقارية وقانون المحاماة، تلك هي الجزئية التي كان عليها ملاحظة اليوم
]]>
2/8/2022 10:41:05 PM
<![CDATA["يا هلا ويا مرحبا الريس شرفنا".. الأهالى يستقبلون السيسي بالأغانى بمعرض أهل سيناء]]> تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، معرض أهل سيناء، وتحدث إلى أحدى المشاركات والتى عرفته بنفسها، وأنها كانت قد عرضت عليه مشكلة المرافق في قانون ذوى الإعلاقة خلال معرض تراثنا بأنه غير القانون ليحل مشكلة الجميع.
 
واستعرض عدد من أعضاء مجلس النواب عن سيناء وبعض الأهالى الرئيس السيسي المشاريع التي تقام بسيناء والتطوير الذى تشهده المحافظة وخصوصا مصنع الرخام، كما شكروه بالنيابة عن أهالى الشهداء من أبناء سيناء وتوفير فرص العمل لهم.
 
كما عبر الأهالى في المعرض عن سعادتهم بزيارة الرئيس السيسي بالمعرض واهتمامه بأهالى سيناء، كما طالبوا بالمزيد من المشروعات للمرأة المعيلة وتدريب وتشغيل وتأهيل المرأة، وشرحت له إحداهن ما تستطيع المرأة السيناوى إنتاجه من مشغولات بدوية يمكن أن تلقى الرواج في أسواق الخارج، كما شاهد الرحايا.
 
وأستمع الرئيس مقطوعة موسيقية من الآلة الموسيقية الخاصة بالمرأة البدوية، وأغنية: "يا هلا ويا مرحبا والريس شرفنا.. يا هلا ويا مرحبا والسيسي حامينا.. ويا هلا ويا مرحبا والسيسي داعمنا".. والتقط الرئيس السيسي صورة مع السيدات بالمعرض، كما قابل إحدى زوجات وأهالى الشهداء والتي عبرت عن شكرها للرئيس للاهتمام بأسر الشهداء.
]]>
1/11/2022 9:03:37 PM
<![CDATA["حماة الوطن " يفتتح مقرا جديدا لفروع أمانات الحزب بكفر شكر بالقليوبية]]> يفتتح حزب حماة الوطن يوم الإثنين القادم 6 ديسمبر مقراً جديدًا للحزب بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية ليضاف هذا المقر الى فروع الأمانات بالقليوبية، وذلك فى إطار توسع الحزب بإنشاء مقرات بمدن محافظات مصر بهدف زيادة الأعضاء المنتمين إليه.

وأناب الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب الدكتور أحمد يوسف أمين عام الحزب بالقليوبية، فى افتتاح المقر، والذى يشارك فى  افتتاحه اللواء عبد العليم بركة مساعد الأمين العام للحزب، وأمين التنظيم بالقليوبية وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة، ومحمد أبو جبل أمين الحزب بكفر شكر، كما سيتم افتتاح الوحدة الحزبية للوحدة المحلية بكفر تصفا وأسنيت بمركز كفر شكر.

من جانبه قال الدكتور أحمد يوسف، إن الحزب يركز فى الفترة المقبلة جهوده فى إعداد كوادر شبابية للمشاركة فى انتخابات المحليات بالتنسيق مع الامانة العامة للحزب تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بضرورة إتاحة الفرصة للشباب فى خوض انتخابات المجالس المحلية.

وأشار "يوسف" إلى أن حزب حماة وطن  يسعى لأن يكون للشباب حصة كبيرة من المقاعد فى المجالس المحلية على مستوى  محافظات الجمهورية.

وأكد أهمية الدور الذي تقوم به الأمانة في التواصل مع المواطنين وكذلك دورها في مواجهة أي مشكلات ووضع الحلول اللازمة لها.

ووجه امين عام الحزب بالقليوبية رسالة لكافة أمناء الأمانات الفرعية للحزب أن كل من يشارك في الحزب لابد أن يدرك أننا نسطر مرحلة جديدة في السياسة ونحن حريصين على تقديم نموذج مختلف لذلك على كل عضو أن يدرك أنه سفير لحزبه داخل مصر وسفير في الخارج لدولته، وأننا أمام تحدِ كبير وعلى الجميع إثبات ذاته من خلال مشاركته بأعماله الابتكارية وليس التقليدية.

يشهد الافتتاح الدكتور عواد أحمد أمين المجالس الشعبية والمحلية ووائل منير أمين شئون العضوية، والدكتور أحمد نجيب الأمين المساعد للحزب، والدكتور مصطفى رزق أمين التواصل الشعبى والجماهيرى ورانيا معتز عيسى أمين المرأة وعدد من هيئة مكتب المحافظة والأمانات النوعية على مستوى المحافظة

 

يذكر أنّ حزب حماة الوطن من أوائل الأحزاب السياسية المصرية التي شرعت في تثقيف وتدريب الكوادر الشبابية ليكون لديهم المهارة والكفاءة للمشاركة في العمل العام وخدمة المجتمع في المحليات.

 

]]>
12/3/2021 10:51:05 AM
<![CDATA[نائبة برلمانية عن احتفالية "طريق الكباش": إحياء للتاريخ والحضارة "الأعرق عالميا"]]> اتجهت الأنظار مساء اليوم الخميس، إلى محافظة الأقصر الأثرية، لتشهد الاحتفال المهيب بافتتاح طريق الكباش الجديد، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، وحرمه، وهو الاحتفال الذى حظى بحفاوة كبيرة محليا ودوليا.

 

وعلقت النائبة مرثا محروس، ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، علي افتتاح طريق الكباش الأثري بعد تطويره.

 

وقالت في تصريحات صحفية، :"أعتقد ما حدث اليوم  يشهد له العالم فهو فخر لي كوني مصرية وفخر لكل مصري  وبمثابة إحياء للتاريخ والحضارة المصرية التي ستظل دائما الأعرق عالميا".

 

وأضافت "محروس" ، أن الرئيس السيسي لم يقدم الأقصر في ثوبها الجديد فقط، بل قدم مصر جديدة للعالم أيضا، وجعلها علي الخريطة السياحية العالمية بعد ما تم العمل  علي التطوير الشامل لمحافظة الأقصر.

 

وشددت على أنه حان الوقت لحصد ثمرة نجاح مجهود استمر لسنوات، حيث ان الموكب تم تقديمه للمصريين قبل العالم، مستطردة:"الرئيس بعهد جديد وجمهورية جديدة وهاه هو نفذ وعده".

 

]]>
11/26/2021 3:36:56 PM
<![CDATA[انطلاق قافلة طبية شاملة بقرية أبو خروع فى الإسماعيلية ضمن حياة كريمة]]>








]]>
10/11/2021 7:34:46 PM
<![CDATA[ضبط نصف طن دقيق مدعم قبل تهريبه فى الإسكندرية]]>10/11/2021 7:15:29 PM<![CDATA[رئيس جامعة طنطا: إنشاء وحدة مركزية جديدة لدعم منظومة التعليم عن بعد]]>10/11/2021 6:58:44 PM<![CDATA[محافظ بني سويف يعقد اجتماعا لتسريع الخطوات العملية لمشروع تطوير سوق الدهشوري]]>10/11/2021 6:58:14 PM<![CDATA[مياه دمياط: اجتماع موسع مع عدد من الجهات لمتابعة كفاءة الأداء لمشروعات "حياة كريمة"]]>10/11/2021 6:58:10 PM<![CDATA[محافظ بنى سويف: انطلاق المرحلة الثانية من الموجة الــ 18 لإزالة التعديات]]>10/11/2021 6:51:37 PM<![CDATA[غلق 3 مراكز دروس خصوصية بنطاق حى شرق المنصورة]]>10/11/2021 6:50:36 PM<![CDATA[احتفال بجامعة المنصورة بمناسبة الذكرى الـ48 لنصر أكتوبر المجيد]]>






















]]>
10/11/2021 6:26:51 PM
<![CDATA[أوكرانية تزور الوادي الجديد ضمن رحلتها حول العالم لنشر سياحة التأمل]]>






]]>
10/11/2021 6:26:22 PM
<![CDATA[محافظ الشرقية يستقبل صيدلانية كفر عطا الله للاستماع لشكواهها بعد الاعتداء عليها]]>








]]>
10/11/2021 6:19:18 PM
<![CDATA[نائب محافظ بنى سويف يتابع مشروعات "حياة كريمة" بقرية بهبشين]]>


















]]>
10/11/2021 6:17:49 PM
<![CDATA[محافظ المنوفية يعقد اجتماعاً تنسيقياً لمناقشة آخر المستجدات فى مخالفات البناء]]>10/11/2021 6:17:40 PM<![CDATA[بث مباشر.. شواطئ مطروح تواصل جذب عشاقها رغم الأجواء الخريفية]]>10/11/2021 6:11:33 PM<![CDATA["تعليم الغربية" تحقق فى واقعة صفع مدير مدرسة تلميذ على وجهه فى طنطا]]>10/11/2021 6:06:30 PM<![CDATA[توزيع رسوم الكتب الدراسية على الفصلين الدراسيين بجامعة سوهاج]]>10/11/2021 6:06:24 PM<![CDATA[السفير الأمريكى يزور المعالم الأثرية بمدينة أسوان فى جولة سياحية برفقة أصدقائه]]>






]]>
10/11/2021 6:06:16 PM
<![CDATA[رئيس جامعة الأقصر يشارك في اجتماع المجلس الأعلى لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة]]>10/11/2021 5:38:12 PM<![CDATA[أمسية شعرية واحتفالية بذكرى نصر أكتوبر فى قصر ثقافة العديسات بالأقصر.. صور]]>








]]>
10/11/2021 5:28:36 PM
<![CDATA[محافظ الشرقية يُكرم السابعة على الجمهورية بالثانوية ومديرة مدرسة]]>


]]>
10/11/2021 5:09:53 PM
<![CDATA[محافظ أسوان يتابع بدء مشروع كوبرى السيل العلوى بتكلفة 139 مليون جنيه]]>10/11/2021 5:09:47 PM<![CDATA[استجابة لـ"انفراد".. الطفلة يارا تتسلم الكرسي المتحرك بمحافظة الفيوم]]>10/11/2021 4:59:45 PM<![CDATA[تعرف على اول مدرسة للمكفوفين بالبحيرة مع بداية العام الدراسى.. لايف]]>10/11/2021 4:59:28 PM<![CDATA[محافظ الإسكندرية يكلف رؤساء الأحياء بإزالة الإعلانات غير المرخصة]]>10/11/2021 4:32:01 PM<![CDATA[بصور محمد صلاح.. حملة للتوعية بمخاطر الإدمان فى جامعة كفر الشيخ.. صور]]>








]]>
10/11/2021 4:31:48 PM
<![CDATA[محافظ الإسكندرية يستقبل أعضاء مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين]]>








]]>
10/11/2021 4:31:20 PM
<![CDATA[اعرف مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقرية سندبسط مركز زفتى.. صور]]>






]]>
10/11/2021 4:30:44 PM
<![CDATA[محافظ مطروح يكرم معلمين محالين للمعاش وآخرين حاصلين على ماجيستير ودكتوراة]]>


]]>
10/11/2021 4:30:32 PM
<![CDATA[غلق 4 مخازن للخردة والنباشين بعد مداهمتها فى حملة مكبرة بأسوان]]>10/11/2021 4:30:26 PM<![CDATA[غدًا .. قطع المياه عن مدينة الباجور ومدينة سرس الليان]]>10/11/2021 4:20:43 PM<![CDATA[لجنة من 3 وزارات تزور "منزل أم كلثوم" بالدقهلية لتحويله لمقصد سياحى]]>






















]]>
10/11/2021 4:20:31 PM
<![CDATA[محافظ أسوان يلتقى مستثمرين ورجال أعمال لبحث توفير فرص عمل]]>10/11/2021 4:20:13 PM<![CDATA[ضبط 2 طن أغذية وزيوت غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالدقهلية]]>










]]>
10/11/2021 4:10:51 PM
<![CDATA[ضبط 6 مخالفين لتعريفة الأجرة في حملة تفتيشية بمدينة قنا]]>10/11/2021 4:10:37 PM<![CDATA[4193 طالبا يؤدون اختبار اللغة الإنجليزية بمركز اللغات والترجمة بجامعة بنى سويف]]>10/11/2021 4:10:25 PM<![CDATA[رئيس مدينة الشهداء يتابع مشروعات "حياة كريمة" بساحل الجوابر ودراجيل.. صور]]>






]]>
10/11/2021 4:10:10 PM
<![CDATA["زراعة الدقهلية" تعلن سعر قنطار القطن اليوم.. وصل إلى 5020 جنيها.. صور]]>






]]>
10/11/2021 4:09:56 PM
<![CDATA[محافظ الغربية يتابع مشروعات "حياة كريمة" بقرية سندبسط بمركز زفتى]]>


]]>
10/11/2021 3:49:56 PM
<![CDATA[رئيس جامعة أسيوط يُعلن عن بدء استخدام الكارت الإلكترونى الأسبوع المقبل]]>
]]>
10/11/2021 3:49:15 PM
<![CDATA[محافظ دمياط تصدر تعليمات مشددة بتكثيف المرور على المدارس بكافة المناطق]]>




]]>
10/11/2021 3:38:51 PM
<![CDATA[محافظ مطروح يوقع بروتوكولات تعاون بين التعليم وبحوث الصحراء ومياه الشرب والصرف]]>


]]>
10/11/2021 3:38:36 PM
<![CDATA[رئيس جامعة أسيوط يقرر صرف مكافأة 400 شهر من أساسى المرتب للعاملين الدائمين]]>10/11/2021 3:38:29 PM<![CDATA[تعرف على تفاصيل اجتماع وحدة السكان لضبط الزيادة السكانية ببنى سويف]]>10/11/2021 3:38:19 PM<![CDATA[محافظ الشرقية يُصدر قرارا بوقف 2 من العاملين بإدارتى صندوق الإسكان والإيرادات]]>10/11/2021 3:38:16 PM<![CDATA[قنصل السعودية يستقبل رئيس غرفة الملاحة لبحث العلاقات المشتركة]]>10/11/2021 3:29:28 PM<![CDATA["حدائق وألعاب للأطفال".. تفاصيل إنشاء متنزه العائلات بكفر أبو حسين بالزقازيق]]>10/11/2021 3:10:30 PM<![CDATA[الكشف وتوفير العلاج مجانا لأهالى قرية الجمهود فى بنى سويف ضمن مبادرة حياة كريمة]]>


























]]>
10/11/2021 3:02:16 PM
<![CDATA[مكتبة الإسكندرية تصدر العدد الأول من كراسات الخطوط "تاريخ ونقوش الأنباط"]]>10/11/2021 3:01:52 PM<![CDATA[تقديم الخدمات الصحية لـ67 ألف سيدة ضمن مبادرة 100 مليون صحة فى المنيا]]>




]]>
10/11/2021 3:01:47 PM
<![CDATA[رئيس جامعة المنيا: انتظام الدراسة بجامعة المنيا فى يومها الثانى]]>10/11/2021 3:01:42 PM<![CDATA[بدء إنشاء وحدة صحية جديدة بقرية دروة فى المنوفية ضمن مبادرة حياة كريمة]]>10/11/2021 3:01:36 PM<![CDATA[ملائكة الرحمة.. بث مباشر من داخل أول مدرسة تمريض للبنين فى بنى سويف]]>10/11/2021 2:51:50 PM<![CDATA[كلية العلوم جامعة سوهاج تحتفل باستقبال 679 من طلابها الجدد.. صور]]>










]]>
10/11/2021 2:51:44 PM
<![CDATA[تعليم الغربية: بدء تصفيات مسابقة "المبتكر الصغير" للمراحل الثلاث على مستوى الجمهورية]]>10/11/2021 2:51:07 PM<![CDATA[وزير الرى: وضعنا آليات ردع للتعدى على المجارى المائية..لايف]]>10/11/2021 2:30:53 PM<![CDATA[محافظ الإسكندرية يشدد على نظافة وتطهير ورفع المخلفات حول المدارس]]>




]]>
10/11/2021 2:17:36 PM
<![CDATA[جامعة أسيوط تعلن الانتهاء من تطعيم 47% من منتسبيها ضد فيروس كورونا]]>10/11/2021 2:17:25 PM<![CDATA[النائبة الأردنية زينب البدول تسلم درع مجلس النواب الأردنى لجامعة الفيوم]]>




]]>
10/11/2021 2:07:17 PM
<![CDATA[محافظ أسيوط يشرح مبادرة حياة كريمة للتلاميذ داخل الفصول.. فيديو وصور]]>


















]]>
10/11/2021 1:57:43 PM
<![CDATA[رئيس مدينة بيلا: المدرسة اليابانية تتيح للأطفال ممارسة أنشطة وفق شخصيتهم]]>


















]]>
10/11/2021 1:56:56 PM
<![CDATA[رئيس جامعة أسيوط يشهد حفل تدشين جائزة الجامعة لجودة وتميز جهازها الإدارى]]>


]]>
10/11/2021 1:46:45 PM
<![CDATA[محافظ كفر الشيخ يكرم "المحمدى" لتولية رئيس هيئة السد العالى وخزان أسوان]]>
]]>
10/11/2021 1:46:11 PM
<![CDATA["الإسكندرية" تستقبل 2500 سائح ألمانى على متن السفينة Weite MEIN SCHIFF 6]]>












]]>
10/11/2021 1:46:03 PM
<![CDATA[كرم جبر: الدولة التى لم تفرط فى حبة رمل من أرضها ولن تفرط فى نقطة مياه واحدة]]>10/11/2021 1:45:54 PM<![CDATA[ضبط 1217 حالة إشغال وتحرير 1552 محضرا وغلق 91 محلا مخالفا و19 مقهى بالإسكندرية]]>




]]>
10/11/2021 1:45:46 PM
<![CDATA[جامعة الفيوم تحصد المركز الثامن بين 28 جامعة مصرية فى محو الأمية]]>
]]>
10/11/2021 1:45:38 PM
<![CDATA[مياه المنيا: تدريب على التعامل مع الحرائق وطفايات الحريق]]>10/11/2021 1:36:11 PM<![CDATA[مشهد مبهج.. مدرسة بالأقصر تقدم "الكتب" للتلاميذ مغلفة بالبالونات.. صور]]>








]]>
10/11/2021 1:17:47 PM
<![CDATA[محافظ بورسعيد: بدء رصف شارع 23 ديسمبر الرابط بين أحياء المناخ والزهور والضواحى]]>


]]>
10/11/2021 1:17:36 PM
<![CDATA[رئيس جامعة الأقصر لطلاب الطب: لديكم فرصة ذهبية لتصبحوا كوادر بالكلية.. صور]]>






]]>
10/11/2021 1:17:23 PM
<![CDATA["البغلة والتابوت" حكاية سواقي عمرها 2300 سنة بالفيوم.. صور]]>
































]]>
10/11/2021 1:07:32 PM
<![CDATA[طلاء واجهات 1500 منزل مطل على طريق الكباش وتركيب بلدروات بالأقصر.. صور]]>














]]>
10/11/2021 12:57:35 PM
<![CDATA[محافظ البحيرة : موافقة وزير الزراعة على إقامة محطة رفع صرف بقرية كوم شريك]]>10/11/2021 12:57:13 PM<![CDATA[صحة قنا: التفتيش على 214 منشأة طبية خلال شهر سبتمبر الماضى]]>10/11/2021 12:57:02 PM<![CDATA[محافظ مطروح : فتح فصل تخصص زراعة و مكافحة آفات بمدرسة سيوة للثانوية]]>10/11/2021 12:56:42 PM<![CDATA[ضبط 26 مخالفة متنوعة فى حملات تموينية بمطروح]]>
]]>
10/11/2021 12:56:34 PM
<![CDATA["تصميم الأزياء.. وفن التفصيل".. تدريب جامعة القناة ضمن مبادرة صنايعية مصر.. صور]]>








]]>
10/11/2021 12:47:56 PM
<![CDATA[وكيل صحة الأقصر يعلن تجهيز 17 مركزا لتلقى لقاحات كورونا بالمدن.. اعرف التفاصيل]]>10/11/2021 12:47:51 PM<![CDATA[محافظ أسيوط يتفقد عددًا من المدارس لمتابعة انتظام العملية التعليمية.. لايف]]>10/11/2021 12:47:42 PM<![CDATA[أندية الفتاة والمرأة بالشرقية تُشارك بصناعات يدوية وحرفية بمعرض تراثنا الدولى]]>


]]>
10/11/2021 12:47:36 PM
<![CDATA[قوافل متحركة ونقاط ثابتة توفر إعطاء لقاح كورونا للمواطنين بشمال سيناء]]>10/11/2021 12:47:20 PM<![CDATA[محافظ الشرقية يتابع الخدمات الصحية والعلاجية بمستشفى مشتول السوق]]>




]]>
10/11/2021 12:46:52 PM
<![CDATA[شباب ورياضة الأقصر تشارك في حفل "أولى جامعة" لطلاب الفرقة الأولى بالجامعات]]>






]]>
10/11/2021 12:36:38 PM
<![CDATA[الرى: الانتهاء من تأهيل وتبطين 2850 كيلو متر من الترع وتكريم المحافظات المتميزة]]>10/11/2021 12:36:27 PM<![CDATA[تكليف ياسر مهدى مديرًا لإدارة الإعلام بمحافظة الأقصر بقرار من التنمية المحلية]]>


]]>
10/11/2021 12:36:19 PM
<![CDATA[محافظ الشرقية يوجه بتكثيف النظافة وصيانة أعمدة الإنارة بمشتول السوق]]>
]]>
10/11/2021 12:36:13 PM
<![CDATA[كرم جبر: مصر تعرف ماذا تريد وماذا ستفعل بشأن سد النهضة]]>10/11/2021 12:28:58 PM<![CDATA[محافظ الوادى الجديد يشهد احتفالية نقابة المهن الزراعية بتفجير ثالث بئر زراعى لها]]>10/11/2021 12:28:01 PM<![CDATA[رئيس قرية شباس الشهداء تصطحب أطفال شهيد سيناء لمدرستهم وتكرمهم.. صور]]>






]]>
10/11/2021 12:27:51 PM
<![CDATA[محافظ أسيوط يضع حجر أساس مشروع صرف قرى الفتح بتكلفة 1.7 مليار جنيه]]>




]]>
10/11/2021 12:27:38 PM
<![CDATA[تموين الأقصر تحرر 74 محضرا وتضبط 240 قطعة حلوى مولد غير صالحة.. صور]]>












]]>
10/11/2021 12:27:34 PM
<![CDATA[محافظ أسوان يكلف وحدة حياة كريمة بمتابعة المشروعات في قرى المبادرة.. صور]]>




]]>
10/11/2021 12:08:37 PM
<![CDATA[أسرة بيج رامى تعلن عودته للقاهرة 18 أكتوبر الجارى عقب فوزه بمستر أولمبيا 2021]]>10/11/2021 12:08:29 PM<![CDATA[طلاب جامعة المنوفية يمحون أمية 15256 دارسا بالعديد من محافظات مصر]]>10/11/2021 12:08:19 PM<![CDATA[القومى للمرأة بالمنيا ينفذ 2500 زيارة توعية بقرى "حياة كريمة"]]>


]]>
10/11/2021 12:08:09 PM
<![CDATA[نجاح أول عملية ولادة توأم لسيدة مصابة بكورونا داخل "عزل أسوان".. صور]]>










]]>
10/11/2021 11:58:48 AM
<![CDATA[محافظ القليوبية يقود حملة لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين في بنها.. صور]]>


























]]>
10/11/2021 11:58:26 AM
<![CDATA[جامعة المنوفية تشارك فى برنامج ابتكر وحقق حلمك ببورسعيد]]>10/11/2021 11:58:19 AM<![CDATA[محافظ المنيا يشهد بدء العام الدراسى بأول مدرسة يتم افتتاحها ضمن "حياة كريمة"]]>






]]>
10/11/2021 11:49:05 AM
<![CDATA[أسعار الأسماك بالغردقة.. التونة بـ 35 جنيها والجمبري 140 والسردين 20.. فيديو وصور]]>








]]>
10/11/2021 11:42:37 AM
<![CDATA[السجن المشدد 6 سنوات لتاجر مخدرات في شرم الشيخ]]>10/11/2021 11:42:13 AM<![CDATA[جامعة المنصورة تحتفى بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.. لايف وصور]]>




















]]>
10/11/2021 11:42:00 AM
<![CDATA[رفع وإزالة 60 حالة إشغال وباعة جائلين بحديقة السلام بأسوان]]>10/11/2021 11:41:51 AM<![CDATA[بروتوكول تعاون بين جامعة الإسكندرية وشركة عالمية لنظم المعلومات الجغرافية]]>10/11/2021 11:31:48 AM<![CDATA[وزير الرى: مصر دمرت خط بارليف بالمياه وتنطلق بها أيضا نحو التنمية]]>10/11/2021 11:31:41 AM<![CDATA[محافظ بورسعيد: توزيع أرقام الجلوس والإجازات المرضية من خلال مديرية التعليم]]>10/11/2021 11:31:39 AM<![CDATA[تعليم القليوبية تشن زيارات مفاجئة على المدارس لمتابعة إجراءات الوقاية.. صور]]>












]]>
10/11/2021 11:23:35 AM
<![CDATA[بحث علمى يكتشف مستخلصاً من زيت الزيتون يدعم عمليات زراعة العظام ..صور]]>


]]>
10/11/2021 11:06:58 AM
<![CDATA[محافظ بورسعيد يتابع سير العملية التعليمية بالمدارس.. ويستجيب لشكوى مواطنة]]>
























]]>
10/11/2021 10:57:38 AM
<![CDATA[فصل مدرسة المثلث بالخانكة يستقبل الطلاب بعد فرشه بالمقاعد.. صور]]>






]]>
10/11/2021 10:57:14 AM
<![CDATA[محافظ الغربية يشهد طابور الصباح بمدرسة الحسينى محمد عجاج بعد تطويرها ضمن حياة كريمة]]>




]]>
10/11/2021 10:48:21 AM
<![CDATA[اقتصادية قناة السويس: سعداء بالتعاون مع التحالف اليابانى الفرنسى فى شرق بورسعيد]]>10/11/2021 10:48:14 AM<![CDATA[مدينة رأس غارب تستعد لموسم السيول والأمطار .. اعرف التفاصيل]]>10/11/2021 10:13:32 AM<![CDATA[الغربية فى المركز الأول بتحقيق المستهدف من تطعيمات كورونا]]>10/11/2021 10:04:27 AM<![CDATA[وكيل مديرية كفر الشيخ يتفقد انتظام الدراسة بالمدارس.. فيديو وصور]]>








]]>
10/11/2021 10:04:19 AM
<![CDATA[مجلس مدينة الغردقة ينفذ 15 قرار إزالة لإعاقتها عملية التطوير بمنطقة العرب]]>10/11/2021 10:04:19 AM<![CDATA[جامعة المنصورة تنظم احتفالية كبرى بذكرى نصر أكتوبر اليوم]]>10/11/2021 8:49:18 AM<![CDATA[مجمع مدارس الرياض.. تفاصيل افتتاح أول مشروعات مبادرة حياة كريمة ببنى سويف]]>10/11/2021 1:24:40 AM<![CDATA[محافظ بورسعيد: تلقى 100% من العاملين بالتربية والتعليم لقاح كورونا]]>10/11/2021 1:23:39 AM<![CDATA[أوبرا دمنهور تقيم احتفالية بمناسبة العيد الـ33 لدار الأوبرا المصرية.. صور]]>




























]]>
10/11/2021 1:08:20 AM
<![CDATA[ولى أمر يحرر محضرا لإصابة ابنه بـ14 غرزة على يد زميله بالصف الرابع الابتدائى]]>10/10/2021 11:44:22 PM<![CDATA[أتوبيس "معا نطمئن" يصل أسوان للمرة الثانية لتشجيع المواطنين على تلقى لقاح كورونا]]>10/10/2021 10:39:21 PM<![CDATA[منتجات مطروح تشارك فى معرض تراثنا من خلال 11 جناحا.. صور]]>
































]]>
10/10/2021 10:39:02 PM
<![CDATA[الأجهزة الأمنية تلقى ضبط تربى طنطا المتورط فى نبش القبور .. لايف]]>10/10/2021 10:18:45 PM<![CDATA[عنقود 70 مترا من الأموال.. عريس نقطة النصف مليون جنيه يرد على السوشيال ميديا]]>






]]>
10/10/2021 10:09:19 PM
<![CDATA[محافظ جنوب سيناء يكرم مشايخ البدو فى ذكرى انتصارات أكتوبر.. صور]]>






]]>
10/10/2021 10:00:25 PM
<![CDATA[محافظ دمياط تقرر النزول بالحد الأدنى للقبول بالفصول المسائية للخدمات التعليمية لـ190 درجة]]>10/10/2021 9:31:48 PM<![CDATA[جامعة المنصورة تقيم احتفالية كبرى بذكرى نصر أكتوبر غدًا]]>10/10/2021 9:31:45 PM<![CDATA[محافظ جنوب سيناء يوجه بتسليم الكتب الدراسية للطلاب دون التقييد بالمصاريف]]>10/10/2021 9:01:35 PM<![CDATA[دفن رفات موتى بعد القبض على التربى المتورط فى نبش قبورهم بطنطا]]>10/10/2021 8:42:10 PM<![CDATA[رئيس جامعة القناة يفتتح اللقاءات التعريفية بالكليات للعام الجامعى بكلية الطب]]>10/10/2021 8:24:16 PM<![CDATA[الفريق أسامة ربيع يستقبل رئيس البرلمان الكورى لبحث سبل التعاون المشترك.. صور]]>






]]>
10/10/2021 7:49:39 PM
<![CDATA[مستشار وزير التعليم تتابع انتظام العملية التعليمية بمدارس كفر الشيخ.. صور]]>




















]]>
10/10/2021 7:49:30 PM
<![CDATA[تعليم القليوبية: فرش فصل مدرسة المثلث بالخانكة بعد جلوس الطلاب على الأرض]]>


]]>
10/10/2021 7:49:29 PM
<![CDATA[محافظ أسوان لمسئولى المحليات: الاهتمام ليس بخط سير المحافظ فقط]]>10/10/2021 6:50:01 PM<![CDATA[إحالة العاملين بـ6 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق لتغيبهم عن العمل وغلق المقرات]]>10/10/2021 6:49:51 PM<![CDATA[عميد تجارة كفر الشيخ تكرم الطالب الأمين إسلام رمضان تقديرا لأمانته]]>




]]>
10/10/2021 6:35:52 PM
<![CDATA[بث مباشر من داخل قرية "بيج رامى".. أولاد عم رامى السباعى يحتفلون بالإنجاز]]>10/10/2021 6:35:44 PM<![CDATA[تعليم الإسكندرية تنفى حدوث أزمات بأول يوم دراسى وترد على شائعات السوشيال]]>10/10/2021 6:25:49 PM<![CDATA[قطع مياه الشرب عن شبين الكوم وضواحيها غدا 7 ساعات لغسيل الشبكات]]>10/10/2021 6:25:28 PM<![CDATA[تدريبات شاقة للأسطورة "شاروخان قنا".. وغناء هندى فى بداية رحلته للقاهرة]]>10/10/2021 5:48:00 PM<![CDATA[محافظ كفر الشيخ يهنئ بيج رامى: وعد فأوفى بطل تطلع للعالمية فوصل إليها]]>




]]>
10/10/2021 5:47:54 PM
<![CDATA[أهالى قرية الظهير بشمال سيناء يحتفلون بانتظام الدراسة.. صور]]>






]]>
10/10/2021 5:08:06 PM
<![CDATA[جوالة جامعة المنصورة تحتفى بالطلاب بمجسمات طائرات مع بدء الدراسة.. فيديو]]>












]]>
10/10/2021 5:07:56 PM
<![CDATA[رئيس جامعة بنى سويف يكرم الطلاب المتميزين بأول برنامج خاص بالكيمياء الحيوية]]>10/10/2021 5:07:48 PM<![CDATA[إعدام كميات حلوى مولد مجهولة المصدر فى شمال سيناء.. صور]]>


]]>
10/10/2021 5:07:43 PM
<![CDATA[إزالة 56 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية بإجمالى مساحة 9376 مترا بالبحيرة]]>10/10/2021 5:01:16 PM<![CDATA[رئيس جامعة كفر الشيخ يشهد طابور عرض الكليات والأسر ببداية العام الدراسى.. صور]]>


















]]>
10/10/2021 5:00:43 PM
<![CDATA[انطلاق العام الدراسى الجديد بجامعة العريش بتحية علم وكلمات ترحيب]]>10/10/2021 5:00:34 PM<![CDATA[تعليم القليوبية: تطبيق نظام الفترات الممتدة بمدارس الابتدائى عالية الكثافة]]>10/10/2021 5:00:21 PM<![CDATA[محافظ الشرقية يتفقد تطوير مشروع نادى العائلات ومبنى مركز التنمية الثقافية]]>
]]>
10/10/2021 5:00:17 PM
<![CDATA[رئاسة مركز الخارجة تعلن إجراء قرعة منافذ بيع لشباب الخريجين بحى 25 يناير]]>10/10/2021 4:31:25 PM<![CDATA[محافظ المنوفية يدشن التشغيل التجريبى لمشروع صرف صحى ومحطة معالجة قويسنا]]>








]]>
10/10/2021 4:31:01 PM
<![CDATA[ميناء الإسكندرية يستقبل 4554 حاوية بضائع خلال 48 ساعة]]>10/10/2021 4:21:15 PM<![CDATA[جامعة سوهاج تبدأ عامها الدراسى بالسلام الوطنى وتحية العلم بالحرم الجديد.. صور]]>


















































]]>
10/10/2021 4:02:09 PM
<![CDATA[تعليم دمياط ينفى رفع علم فرنسا أثناء طابور أحد مدارس المحافظة]]>10/10/2021 4:02:06 PM<![CDATA[محافظ البحيرة: تطعيم المدرسين ضد كورونا بنسبة 100% ودخول 40 مدرسة الخدمة]]>




]]>
10/10/2021 3:44:23 PM
<![CDATA[تجارة المنصورة تحتفى بطلابها الجدد والقدامى فى أول أيام الدراسة.. لايف وصور]]>


































]]>
10/10/2021 3:44:04 PM
<![CDATA[والدة بيج رامى تعلق على فوزه الأسطورى: "كلمنى امبارح ودعيت له".. لايف وصور]]>








]]>
10/10/2021 3:35:33 PM
<![CDATA[محافظ أسوان يفتتح مدرسة الناصرية الإعدادية بنات بعد التطوير.. صور]]>














]]>
10/10/2021 3:35:21 PM
<![CDATA[إحالة مدير مدرسة بالخانكة للتحقيق وعزله من منصبه لجلوس الطلاب على الأرض]]>10/10/2021 3:35:02 PM<![CDATA[مدير شباب ورياضة الأقصر يناقش الاستعداد لمشروع افتتاح طريق الكباش الفرعونى.. صور]]>




]]>
10/10/2021 3:34:57 PM
<![CDATA[يا ترى الشاطئ فى الإسكندرية عامل إيه فى أول يوم دراسة؟!.. لايف و صور]]>




















]]>
10/10/2021 3:26:59 PM
<![CDATA[ضبط 20 طنا من الأسمدة قبل تداولها بالسوق السوداء بمركز سمالوط فى المنيا]]>10/10/2021 3:26:12 PM<![CDATA[رئيس جامعة بنها يتفقد الدراسة بكليتى التجارة والآداب.. صور]]>




]]>
10/10/2021 3:26:00 PM
<![CDATA[نشوب حريق هائل فى عقار بالمنصورة والحماية المدنية تدفع 4 سيارات إطفاء.. صور]]>














]]>
10/10/2021 3:25:43 PM
<![CDATA[منطقة الأقصر الأزهرية تحتفل بنصر أكتوبر وتكرم الطلبة الأوائل.. صور]]>








]]>
10/10/2021 3:07:23 PM
<![CDATA[شحن 3 آلاف طن صودا كاوية وتداول 17 سفينة بموانئ بورسعيد]]>10/10/2021 3:07:20 PM<![CDATA[نائب محافظ المنيا يتابع انتظام سير العملية التعليمية بمدارس سمالوط]]>10/10/2021 3:07:17 PM<![CDATA[رحنا "جيم" "بيج رامي" القديم.. شوف البطل بدأ منين علشان ينطلق للعالمية.. صور]]>












]]>
10/10/2021 3:07:11 PM
<![CDATA[كيف كانت تحية العلم فى أول أيام الدراسة بمدارس البحر الأحمر؟.. صور]]>






]]>
10/10/2021 2:50:39 PM
<![CDATA[محافظ البحيرة يتفقد مدرسة النور للمكفوفين مع بداية العام الدراسى.. لايف وصور]]>




]]>
10/10/2021 2:50:30 PM
<![CDATA[محافظ الفيوم يتفقد عددا من المدارس ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".. صور]]>




]]>
10/10/2021 2:50:23 PM
<![CDATA[رئيس جامعة أسوان: استكمال تطعيم الطلاب ضد كورونا بأكتوبر ونوفمبر.. لايف وصور]]>










]]>
10/10/2021 2:50:20 PM
<![CDATA[محافظ بنى سويف يشارك وزيرة التضامن إطلاق حملة "بالوعى مصر بتتغير للأفضل"]]>






]]>
10/10/2021 2:50:14 PM
<![CDATA[مدينة إسنا تواصل رفع كفاءة مدخل قرية الدير بطلاء الأعمدة وتركيب البلدورات]]>






]]>
10/10/2021 2:41:18 PM
<![CDATA[محافظ القليوبية يتابع أعمال توسعة الطريق الدائرى وتطوير شارع أحمد عرابى]]>
















]]>
10/10/2021 2:41:09 PM
<![CDATA[محافظ المنوفية يفتتح مدرسة منشأة دملو الإعدادية الجديدة بـ7 ملايين جنيه.. صور]]>


]]>
10/10/2021 2:31:46 PM
<![CDATA[رئيس مدينة الجمالية يتفقد المدارس فى أول يوم دراسى بالدقهلية.. صور]]>




]]>
10/10/2021 1:57:47 PM
<![CDATA[حقوق الإنسان بالمنيا تطلق حملات توعوية بمشروعات "حياة كريمة" بمدارس أبوقرقاص]]>






]]>
10/10/2021 1:40:42 PM
<![CDATA[محافظ مطروح يفتتح مدرسة حدائق مطروح للغات ويوزع الهدايا على التلاميذ]]>


















]]>
10/10/2021 1:33:33 PM
<![CDATA[رئيس جامعة المنيا يشارك الطلاب تحية العلم والنشيد الوطنى فى أول يوم دراسى]]>




]]>
10/10/2021 1:33:29 PM
<![CDATA[محافظ سوهاج بتابع انتظام الدراسة بمدرسة ناصر بحضور وكيل الوزارة.. صور]]>




























]]>
10/10/2021 1:33:21 PM
<![CDATA[شمال سيناء تستعد لافتتاح 13 مسجدا جديدا الجمعة المقبل]]>10/10/2021 1:33:11 PM<![CDATA[وكيل صحة الشرقية يتابع حملة التطعيم ضد كورونا بالقرى وسط توافد للمواطنين.. لايف]]>10/10/2021 1:28:02 PM<![CDATA[محافظ المنوفية يتابع سير العملية التعليمية بمجمع مدارس قويسنا.. صور]]>










]]>
10/10/2021 1:27:27 PM
<![CDATA[محافظ مطروح يتفقد انتظام الدراسة ويطالب التلاميذ بالاجتهاد والتفوق.. لايف]]>


















]]>
10/10/2021 1:27:15 PM