الأحد، 06 أكتوبر 2024 01:45 ص

صدق أو لا تصدق.. رصد مدرستين ومنازل مبنية على مسار مخرات السيول فى الأقصر (صور)

صدق أو لا تصدق.. رصد مدرستين ومنازل مبنية على مسار مخرات السيول فى الأقصر (صور) منازل مبنية على مخرات السيول بالأقصر
الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 02:49 م
الأقصر - أحمد مرعى
رصدت حملة مكتب هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة الأقصر على مخرات السيول، وجود عدد من مسارات المخرات غير المطهرة وغير المجهزة، كما تم رصد وجود مدرستين ومركز شباب بمنطقة الندافين، فى مسار مخر السيل بالمنطقة، كما تم رصد عدد من المنازل المخالفة المبنية فى مسار مخر السيل بمنطقتى الحميدات وأرمنت الحيط.

جولة للرقابة الإدارية على مخرات السيول بالأقصر copy

زيارة الرقابة الإدارية لمخرات السيول بالمحافظة copy

مطالب بإزالة منازل مبنية على مخرات السيول copy

كان مكتب هيئة الرقابة الإدارية بالأقصر، أجرى جولة تفقدية على عدد من مخرات السيول فى مراكز الطود وإسنا وأرمنت، اليوم الثلاثاء، للوقوف على مدى جاهزيتها لاستقبال أى سيول قد تتعرض لها المحافظة خلال الفترة المقبلة.

إكتشاف مدرستين على مخرات السيول بالأقصر copy

الرقابة الإدارية تفحص حالة مخرات السيول copy

وشملت الجولة تفقد مخرات السيول بمنطقة الندافين والبروج بقرية العديسات قبلى التابعة لمركز الطود، ومخرات نجع أبوسعيد والحميدات بمركز إسنا، ومخرات الرزيقات وأرمنت الحيط بمدينة أرمنت.

ورصدت الحملة وجود عدد من مسارات المخرات غير مطهرة وغير مجهزة، كما تم رصد وجود مدرستين ومركز شباب بمنطقة الندافين فى مسار مخر السيل بالمنطقة، ورصد عدد من المنازل المخالفة المبنية فى مسار مخر السيل بمنطقتى الحميدات وأرمنت الحيط.

الرقابة الإدارية تكتشف مخرات السيول غير مجهزة بالأقصر copy

وشارك فى الحملة التى قادها عضو مكتب هيئة الرقابة الإدارية بالأقصر، الرائد ياسر يسرى، وممثلين عن هندسة الرى بالأقصر وإسنا وأرمنت، وقيادات الوحدات المحلية التى تم تفقد عدد من المخرات التابعة لها، وكلفت اللجنة ممثلى هندسة الرى وقيادات الوحدات المحلية بحصر جميع المنازل المخالفة فى مسارات المخرات، تمهيدًا لإزالتها، بهدف حماية سكانها من مواجهة أى احتمالات لتعرضها لسيول خلال الفترة المقبلة.


print