الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 10:32 م

سكرتير عام المنوفية: إزالة دعاية المرشحين على نفقتهم وتحرير محاضر للمعارضين

سكرتير عام المنوفية: إزالة دعاية المرشحين على نفقتهم وتحرير محاضر للمعارضين اللواء محمد عبد النور السكرتير العام لمحافظة المنوفية
الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 12:57 م
المنوفية محمد فتحى
قال اللواء محمد عبد النور السكرتير العام لمحافظة المنوفية، إنه تم التنبية على جميع المرشحين الذين لم يحالفهم الحظ فى خوض جولة الإعادة، بأزالة جميع الدعاية على نفقتهم الخاصة، وفى حالة رفض أى مرشح أزالة دعاية سوف يتم خصم التكلفة من التأمين الموجود له بالمحكمة أثناء التقديم، أو تحرير محضر له على الفور وقيام مسؤولى مجلس المدينة التابعة له بإزالتها.

وأضاف أنه تم إتاحة الفرصة أمامهم حتى الانتهاء من جولة الإعادة، مشيرا إلى أنه بالنسبة لمرشحى جولة الإعادة لم يتم تطبيق القرار عليهم إلا بعد الانتهاء من جولة الإعادة إتاحة فرصة أماممهم حوالى من أسبوع إلى أسبوعين، وبعدها سوف يتم إزالة الدعاية كاملة على نفقتهم الخاصة.

وأكد أنه تم النتية على جميع رؤساء المدن بجميع أنحاء المحافظة، بالاستعداد لجولة الإعادة وتوفير مولدات كهربائية بجميع اللجان، حتى لايكون هناك عواقب أمام سير العملية الانتخابية.

وأبدى اللواء محمد عبد النور السكرتير العام للمحافظة، عن سعادته بالمشاركة فى الجولة الأولى وحصول المحافظة على أعلى نسبة إقبال على مستوى محافظات الجمهورية بنسة 35 %، مؤكدا أن الناخبين لدى محافظة المنوفية أثبتو أن لديهم قدرة على المشاركة أختيار نوابهم.



print