الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 09:29 م

محافظ دمياط يوجه برصف شوارع قرية الشيخ درغام وتطبيق رسوم النظافة بكفر سعد

محافظ دمياط يوجه برصف شوارع قرية الشيخ درغام وتطبيق رسوم النظافة بكفر سعد الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط
الأحد، 22 يناير 2017 01:26 م
دمياط - معتز الشربينى
أصدر الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط، تكليفاته إلى شركة "ريبكوجاس" وهى الشركة التى تقوم بعمل توصيلات الغاز داخل قرية الشيخ درغام بسرعة رد الشئ لأصله بشوارع القرية وسرعة تنفيذ ذلك للانتهاء من عملية الرصف.

يذكر أنه كان قد تم الانتهاء من أعمال الصرف الصحى بالقرية أيضا لتنتهى بذلك اعمال المرافق الأساسية بالقرية والتى تم وضعها بالخطة الاستثمارية 2017/2016

وأصدر محافظ دمياط، تكليفاته إلى مديرية الطرق برصف شوارع القرية واستكمال أعمال الرصف بشارع السكة الجديدة بالقرية والذى يبدأ من طريق العزبة حتى كورنيش النيل مرورا بمسجد الشهداء.

يأتى ذلك استجابة من محافظ دمياط لمطالب أهالى القرية.

فيما كلف المحاسب حازم حواس رئيس مركز ومدينة كفر سعد بمحافظة دمياط، رؤساء القرى، بضرورة الاهتمام بمنظومة النظافة والصيانة الدورية للمعدات وإصلاح المعطل منها مع اتخاذ الإجراءات القانونية لتكهين المعدات التى لا جدوى من إصلاحها والعمل على رضا المواطن بالتواجد المستمر بالشارع وحل المشكلات وتنشيط عملية التحصيل وتحفيز المحصلين المتميزين والعمل.

وأشار بيان صادر عن الوحدة المحلية بكفر سعد، إلى أن رئيس المدينة طالب بتطبيق قرار المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بالنسبة لرسوم النظافة الجديدة التى تم إقرارها على مستوى المدينة والقرى.

وكان الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط قد كلف رؤساء الوحدات المحلية بمراجعة منظومة النظافة كلا فى نطاق عمله وتشكيل لجان لمتابعة الحالة الفنية للمعدات وصيانتها وكذلك تطبيق قرار زيادة رسوم النظافة بعد إقرار ه من رئيس الوزراء.


الأكثر قراءة



print