السبت، 06 يوليو 2024 10:18 ص

تورط نجل مرشح سلفى سابق للبرلمان وخاله فى قتل تاجر لسرقة 50 ألف دولار

تورط نجل مرشح سلفى سابق للبرلمان وخاله فى قتل تاجر لسرقة 50 ألف دولار اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية
الإثنين، 30 يناير 2017 11:52 ص
الدقهلية شريف الديب
تمكن ضباط مباحث مركز تمى الامديد بمحافظة الدقهلية من كشف لغز مقتل تاجر غلال بطلق نارى داخل سيارته بناحية قرية أبو الصير، حيث اتفق تاجر عمله وهو نجل مرشح سلفى سابق لمجلس النواب مع خاله على التخلص من المجنى عليه وسرقة مبلغ مالى "دولارات" كانت بحوزته.

وتلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير مباحث المديرية بورود بلاغ إلى العقيد مهدى محمد المهدى مأمور مركز تمى الامديد، بالعثور على جثة تاجر غلال داخل سيارته على طريق أبو الصير ، وانتقل إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن القتيل يدعى علاء حمزة تاجر غلال ، وتم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد الشرباصى رئيس مباحث المديرية ، والعقيد محمد فتحى رئيس فرع البحث بالاشتراك مع الرائد محمد الشربينى رئيس مباحث المركز، والنقيب محمود شفيق والنقيب حسن حماد معاونى المباحث.

وتوصلت التحريات إلى تورط" أحمد س ل م "حاصل على بكالوريس حاسب آلى 32 سنة ، ونجل مرشح سلفى سابق فى انتخابات مجلس النواب، وخاله" ايهاب ع ال 39 سنة" سائق توك توك فى الحادث.

تم إعداد كمين وضبطهما وبمناقشتهما ، اعترفا بارتكابهم الواقعة من أجل سرقة 50 ألف دولار كانت بحوزة المجنى عليه.

وطبقاً للتحريات اتفق الطرفان على السفر للقاهرة لتسليم المبلغ وتغيره هناك، وأثناء السفر وعلى الطريق جلس المتهم الاول على الكرسى الخلفى والثانى قاد السيارة وبجواره المجنى عليه، وأثناء خروجهما من مدينة السنبلاوين، أخرج المتهم الاول سلاح نارى طبنجة 9 مم وأطلق النار على المجنى عليه حال جلوسه فى السيارة، وعادا مرة أخرى إلى قرية أبو الصير وتركاه داخل سيارته، وعادا الى مدينة السنبلاوين.

وأرشد المتهمان عن مكان المسروقات ، وتم ضبط 50 الف دولار، مع السلاح المستخدم فى الحادث و8 طلقات من نفس العيار، وتليفون المجنى عليه ، وتم تحرير المحضر رقم 38 احوال ارفاقا بالمحضر رقم 299 ادارى مركز تمى الامديد لسنة 2017 وجارى عرض المتهمين على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

print