الجمعة، 03 مايو 2024 03:29 ص

نواب كفر الشيخ فى بيان: القائمون على مؤتمر الشباب بالمحافظة حرصوا على التقاط الصور لا الحلول

نواب كفر الشيخ فى بيان: القائمون على مؤتمر الشباب بالمحافظة حرصوا على التقاط الصور لا الحلول عبد العزيز حمودة
السبت، 04 فبراير 2017 05:22 م
كتب إبراهيم سالم
أعلن نواب محافظة كفر الشيخ، انسحابهم من مؤتمر الشباب الذى تنظمه المحافظة بحضور المهندس إبراهيم محلب، مستشار الرئيس للمشروعات القومية، و6 وزراء و54 محافظًا، نتيجة سوء التنظيم.

وأكد النواب فى بيانٍ رسمى مشترك لهم، إن المحافظة عانت على مدار أكثر من عام من تردى مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بشكل عام لأسباب عدة فى مقدمتها سوء الإدارة، وضعف الجهاز التنفيذى، وغياب الأولويات، وتجاهل الحلول المُقَدَّمَة للمشكلات الأساسية التى تعانى منها المحافظة.

d684f3c0-02c4-4b07-badc-b0ef25bd441e

وأضاف البيان المشترك الذى أصدره النواب على خلفية انسحابهم من مؤتمر الشباب بكفر الشيخ: "على مدار هذا العام حاول أعضاء مجلس النواب كل بقدر استطاعته تصحيح الوضع انتصارًا لمواطنى المحافظة الذين يحملون شرف تمثيلهم والدفاع عن حقوقهم، وكان مؤتمر الشباب فرصة كان يجب استثمارها بالشكل الأمثل وخاصة فى حضور النواب وعدد من الوزراء، وإزاء ما لمسه النواب من رغبة المسئولين عن تنظيم المؤتمر فى التركيز على المظاهر والشكليات وغياب الرغبة الحقيقية فى العرض الأمين لمشكلات المحافظة والحلول الجادة لها".

وقال البيان: "بناء عليه انسحبت الهيئة البرلمانية للمحافظة عندما أيقنت أن الهدف هو التقاط الصور لا التقاط الحلول من عقول الشباب الذين هم الأمل الحقيقى فى الغد الأفضل، وقد اجتمع نواب المحافظة للبحث فى تصحيح أخطاء الماضى، وانتهوا إلى تشكيل هيئة مكتب للكتلة البرلمانية للمحافظة، والاتفاق على اجتماع دورى للأعضاء تتخذ قرارات ملزمة فيما يتعلق بالدور الخدمى للنواب تجاه المحافظة ككل والدوائر الانتخابية كل على حدة".

ووَقَّعَ على البيان المشترك 18 نائبًا من المحافظة، أبرزهم منى عبد العاطى، وعبد العزيز حمودة، وبدير عبد العزيز، ومحمد عبيدى، ومحمد التهامى، وشكرى الجندى، وعلاء سلام.


print