الأحد، 06 أكتوبر 2024 03:21 ص

صاحب مقترح تقنين فيس بوك: أراهن على وعى الشعب فى مكافحة الاحتلال الفكرى

صاحب مقترح تقنين فيس بوك: أراهن على وعى الشعب فى مكافحة الاحتلال الفكرى الدكتور محمد عمارة
الأحد، 21 مايو 2017 08:37 م
كتب أشرف عزوز

صرح الدكتور محمد عمارة، القيادى بحزب مستقبل وطن، صاحب مقترح تقنين ووضع ضوابط لمواقع التواصل الإجتماعى وخاصة الفيس بوك طبقا للخطة الإستراتيجية التسويقية، والمكونة من أربعة مراحل، بأن المقترح والخطة التسويقية مسجلة حقوق ملكية الفكرية برقم 1343 لسنة 2017، وهذه الخطة الموضوعة لتوعية شعب مصر والشعب العربى بأضرار وسلبيات مواقع التواصل الاجتماعي، والتى تهدف فى الأساس للحماية من الأضرار المدمرة لمواقع التواصل الاجتماعي.

 

واستطرد: قد انتهيت من المرحلة الأولى منها وهى مرحلة العصف الذهنى brainstorming، وكانت نواتها مقترح 30 جنيها للساعة لجذب انتباه الشعب المصرى والعربى وكيفية اقتحام منطقة كان الجميع يخشها خوفا على الهجوم عليه وتناسوا مصلحة مصر والمصريين واستندوا إلى مقولة اللهم دامها فوضى واحفظنا من النظام .

 

وأضاف فى بيان له اليوم أنه تهدف المرحلة الثانية الى التوعية عن أضرار مواقع الاجتماعى ورفع الوعى الثقافى الالكترونى وكيفية تجنب سلبيات هذه المواقع والقدرة على توحيد الصف وتعظيم أن الاختلاف لا يعنى الخلاف وكيفية الاستخدام الامثل . وأوضح عمارة أن المقترح بخطته كاملة لاعلاقة له بفرض جباية وكبت حريات كما استغله البعض لأن الهدف الكامل له حماية وطننا مصر وشباب ورجال ونساء وأطفال مصر كما ستبين لكم كافة الحقائق وكيف استغل المقترح من البعض لتحقيق شهرة زائفة على حساب الهدف الاساسى منه وهو مصلحة الوطن والمواطن وهو يجهل تماما بالمحتوى واما لمجرد المعارضة الغير بنائه والمتاجرة بأسم الحريات وكبتها .

 

وجاء بنص البيان: الأهم فى النهاية إثبات لعالم قوى الشر أننا نملك الإرادة والعزيمة على مقاومة المخططات الدنيئة لهم وأننا لازالنا نفكر ونقرأ ونتعلم ونطبق وعندما أسرد لكم الحقائق كاملة بإذن الله ستتدركون الكارثة ولنأخذ النافع ونرد لهم الضار ... وان مصر والمصريين عندهم من الادوات ما يكفى للتصدى لكافة انواع محاولات الاحتلال بداية من العسكرى والاقتصادى والفكرى وحتى الاحتلال عبر الدساتير وستظل مصر حرة آبيه شامخة.

 


print