الأحد، 06 أكتوبر 2024 03:35 ص

مجدى ملك نائب المنيا: الحديث عن مد فترة الرئاسة وتعديل الدستور إضاعة للوقت

مجدى ملك نائب المنيا: الحديث عن مد فترة الرئاسة وتعديل الدستور إضاعة للوقت مجدى ملك مكسيموس عضو مجلس النواب بمحافظة المنيا
الجمعة، 11 ديسمبر 2015 04:07 م
كتب محمد صبحى
علق مجدى ملك مكسيموس، عضو مجلس النواب بمحافظة المنيا، على تصريحات الدكتور حسام بدراوى، والتى زعم خلالها أن الأنسب لمصر فى الوقت الحالى، أن تكون هناك فترة رئاسية واحدة لمدة 20 عامًا، قائلًا: إن الحديث عن أى تعديل فى الدستور الذى أقره الشعب المصرى هو ضياع للوقت وخروج عن الخط العام.

وأضاف مكسيموس، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن الهدف الأول للبرلمان فى الفترة المقبلة، هو بناء الدولة المصرية والتعامل مع الفوضى، التى حدثت فى البلاد عقب ثورة 25 يناير، والمشاكل التى تراكمت فى أداء مؤسسات الدولة بقطاعات عديدة على مدى عشرات السنوات.

وتابع النائب، لابد من تسخير جهود البرلمان والتركيز فى علاج هذه القضايا والاهتمام بتشجيع الاستثمار وعلاج مشاكل التعليم والصحة، مؤكدًا أن المجلس القادم لم ينشغل بتعديل الدستور فى المرحلة المقبلة وسيعمل على بناء دولة مصرية عصرية حديثة بعيدًا عن المطبلين والمزمرين الذين لا يعون ولا يقدرون خطورة ما تمر به البلاد من مشاكل وأزمات.

واستطرد عضو مجلس النواب بمحافظة المنيا، أن المشاكل تحتاج إلى وضع خطة زمنية يراها كل المصريين بقناعة تتوافق مع إمكانيات وموارد الدولة وتوظيفها بشكل سليم يعود على المواطن فى صورة خدمات ملموسة وفق جدول زمنى محدد.


print