الجمعة، 20 سبتمبر 2024 02:14 ص

إيهاب منصور نائب العمرانية: انسحاب "مستقبل وطن" ليس غريبا لغياب الرؤية عن "دعم مصر"

إيهاب منصور نائب العمرانية: انسحاب "مستقبل وطن" ليس غريبا لغياب الرؤية عن "دعم مصر" إيهاب منصور عضو مجلس النواب عن الحزب المصرى الديمقراطى بدائرة العمرانية
الأحد، 20 ديسمبر 2015 04:19 م
كتب أحمد أبو حجر
قال إيهاب منصور، عضو مجلس النواب عن الحزب المصرى الديمقراطى بدائرة العمرانية بمحافظة الجيزة، إنه ليس مستغربا انسحاب حزب مستقبل وطن من ائتلاف دعم مصر الذى يرأسه اللواء سامح سيف اليزل، متوقعا خروج حزب الوفد من الائتلاف فى أعقاب اجتماعه المنعقد الآن، مفسرا ذلك بعدم وجود رؤية واضحة للائتلاف من البداية .

وأضاف منصور، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن الأعداد التى تم الإعلان عنها من قبل الائتلاف بوصول عدد أعضائه إلى نحو 400 نائب أرقاما مبالغا فيها بشكل كبير، موضحا أن المستجدات الحزبية والمواقف قد تتغير بعد اجتماعات الغرف المغلقة .

وتابع نائب العمرانية، "دعم مصر ليس بالمسميات ولكن بالعمل الجاد من أجل المواطن والوطن"، مشيرا إلى أن عدد الأعضاء فى الائتلاف قد ينخفض إلى نصف الأعضاء المعلن عنها وقد يفقد الأغلبية التى يسعى لتشكيلها" .

يذكر أن محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن، أعلن عن انسحاب حزبه من ائتلاف دعم مصر خلال الاحتفالية المنعقدة بأحد الفنادق للإعلان عن الأجندة التشريعية للحزب فى البرلمان المقبل.


print