السبت، 06 يوليو 2024 11:59 ص

سحر فكرى نائبة الشرقية تجتمع مع مدير المستشفى العام بمركز مشتول السوق

سحر فكرى نائبة الشرقية تجتمع مع مدير المستشفى العام بمركز مشتول السوق سحر فكرى عثمان نائبة مشتول السوق
الخميس، 07 يناير 2016 05:51 م
كتب محمد أبو عوض
قال سحر أحمد فكرى حسن عثمان، عضو مجلس النواب الفردى المستقل عن دائرة مشتول السوق بالشرقية، إنها التقت الدكتور عادل معوض، مدير المستشفى المركزى بمركز مشتول، من أجل مناقشة والتعرف على أهم المشاكل، التى يعيشها المستشفى العام للدائرة.

وأضافت عضو مجلس النواب عن دائرة مشتول، التى أعلنت انضمامها إلى ائتلاف دعم مصر فى تصريحات لـ"برلمانى" أنها تسعى للالتقاء بوزير الصحة، الدكتور أحمد عماد، لعرض جميع احتياجات كل الوحدات الصحية والمستشفى العام داخل الدائرة.

من جانبه قال الدكتور عادل معوض، مدير مستشفى مشتول العام، إن المستشفى يخدم ما يقرب من 600 ألف مواطن ولا يوجد به غرفة للعناية المركزية، تحرم المواطن من استكماله العلاج داخل المستشفى، الذى به عدد كبير من التخصصات ليس لها وجود.

على جانب آخر كانت سحر أعلنت أن من أبرز القوانين، التى ستوليها أهمية تحت قبة مجلس النواب، هى الإدارة المحلية، نظرًا لأن نجاح هذه المجالس سينعكس بالإيجاب على نجاح مجلس النواب، مشيرة إلى أنها ستتقدم بمشروع قانون لمجلس النواب من شأنه المحافظة على حقوق العمال فى القطاع الخاص من حيث توفير التأمين الصحى، ومعاش يسد الاحتياجات الأساسية بحد أدنى 1200 جنيه، وعدم إقالة أى موظف إلا بأسباب قانونية.


الأكثر قراءة



print