الخميس، 19 سبتمبر 2024 10:28 ص

نجيب ساويرس: لست فتوة وسأعتزل السياسة قريبًا لأنى مش غاوى أنفخ فى قربة مفتوحة (فيديو)

نجيب ساويرس: لست فتوة وسأعتزل السياسة قريبًا لأنى مش غاوى أنفخ فى قربة مفتوحة (فيديو) المهندس نجيب ساويرس، مؤسس حزب المصريين الأحرار
الثلاثاء، 12 يناير 2016 12:30 ص
كتب محسن البديوى
أعلن المهندس نجيب ساويرس، مؤسس حزب المصريين الأحرار، اقترابه من اعتزال العمل السياسى، قائلا: "من الأفضل الخروج على المعاش والتوقف عن كل هذه الهيصة، واقتربت اعتزال السياسة، ومش غاوى أنفخ فى قربة مفتوحة، ولكننى لن أعتزل الاقتصاد لخدمة الوطن".

وأكد "ساويرس" خلال حواره مع الإعلامى يوسف الحسينى ببرنامج "السادة المحترمون" المذاع عبر فضائية "ontv"، أنه أسس حزب المصريين الأحرار لمساعدة الرئيس وليس العكس، وحصل على 65 مقعدًا رغم أنف كل من حاول أن يمنع "المصريين" من الحصول على صوت واحد، مستنكرا: "لكننى وجدت المضايقات يمين وشمال، ولازم أسأل نفسى الناس دى بتعمل كدا ليه؟..دا لو أننى امتنعت عن استضافة كل من شتمنى على قنواتى مش هلاقى حد أطلعه".

وذكر رجل الأعمال أنه بدأ العمل السياسى إبان عهد الرئيس الأسبق حسنى مبارك، بمساعدة بعض الأحزاب، ضد سياسات الوطنى المنحل، وأيضا ضد الظلم والقمع، قائلا: "أنا رجل يحركنى الظلم والقمع واستخدام القوة فى إيذاء الآخرين.. لما عيل صغير أو هايف يختصمنى مش برد عليه وبقوله ربنا يسامحك.. ولكن لما حد يستعفى هادافع عن نفسى، ولست فتوة".

وتابع: "أسرتى ضد سيرى فى خطة السياسة لأن مجتمعاتنا ليست متهيئة بعد لتكون إنسان حر"، مؤكدا: "أن الشعب المصرى أطيب وأجدع وأخف دم وأحلى شعب ولذلك لا خوف منه، والناس شاركت فى الثورة 25 يناير طمعا فى التغيير من أجل الأفضل".



print