الجمعة، 20 سبتمبر 2024 10:00 ص

محمود أبو الخير "نائب البلينا".. يطمح فى الاستمرار أمينًا لسر لجنة الصحة بالبرلمان

محمود أبو الخير "نائب البلينا".. يطمح فى الاستمرار أمينًا لسر لجنة الصحة بالبرلمان محمود أبو الخير عضو مجلس النواب عن دائرة البلينا
الأربعاء، 13 يناير 2016 09:14 ص
كتب على عبد الرحمن
أعلن قبل أيام من انعقاد البرلمان، انضمامه إلى ائتلاف "دعم مصر، وأكد أنه على الرغم من انضمامه إلى الائتلاف إلا أنه سيتصدى لمن لا يعمل من المسئولين فى الحكومة، وأن هذا سيكون شأن كل الأعضاء بالائتلاف، كما أعلن ترشحه على منصب أمين سر

لجنة الشئون الصحية والبيئية

، قائلا: "أنا كنت عضو سابق فى البرلمان السابق، وكنت فى لجنة الصحة وبحكم عملى فى مجال الصيدلة لدى خبرة بما تعانى منه وزارة الصحة وأهم المشاريع التى ستساهم فى رفع المعاناة عن المواطن، وفيما يخص الدواء أيضا".

ولد محمود أبو الخير، عضو مجلس النواب عن دائرة البلينا بسوهاج، 19 يناير عام 1986، وتخرج فى كلية الصيدلة عام 2008، كما حصل على دبلومه صناعة الدواء من جامعة 6 أكتوبر عام 2009، وحصل على شهادات خبرة فى مجال التصنيع الدوائى من عدة شركات دواء.

عمل أبو الخير، مفتش صيدلى لمدة 7 سنوات منذ تخرجه، ثم شغل منصب مدير عام إدارة التفتيش الصيدلى بإدارة جرجا الصحية فى محافظة سوهاج، وفاز بعضوية مجلس الشعب فى برلمان الإخوان عام 2012.
وخاض أمين سر لجنة الصحة "مؤقتا"، انتخابات مجلس النواب الماضية فى دائرة مركز البلينا بمحافظة سوهاج، وفاز بها بـ 15982 صوتًا.

محمود أبو الخير عضو مجلس النواب عن دائرة البلينا (2)

محمود أبو الخير عضو مجلس النواب عن دائرة البلينا (3)


print