السبت، 28 سبتمبر 2024 10:34 ص

"واتس اب برلمانى".. مواطن يستغيث بنواب الزقازيق لحل أزمة 2600 شاب مع إسكان الشباب

"واتس اب برلمانى".. مواطن يستغيث بنواب الزقازيق لحل أزمة 2600 شاب مع إسكان الشباب واتس اب برلمانى
الإثنين، 18 يناير 2016 12:42 م
كتب برلمانى
استمرارا لتفاعل قراء موقع "برلمانى"، مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "واتس اب برلمانى"، أرسل أحد المواطنين رسالة عبر الخدمة يتسغيث فيها بنواب مدينة الزقازيق بالدقهلية لحل أزمة 2600 شاب تقدموا لحجز وحدات سكنية بمشروع إسكان الشباب منذ عام 2008، ولم يحصلوا على وحدات حتى الآن.

وقال المواطن فى نص الرسالة: "نتقدم إليكم نواب البرلمان المحترمين، باستغاثة وصرخة من ظلما بين تحملناه طيلة ثمانية أعوام، حيث تقدمنا نحن عدد 2600 شاب لطلب شقة فى مشروع إسكان الشباب منذ عام 2008 بمحافظة الشرقية، بمدينة الزقازيق، وقام كل متقدم بدفع مبلغ 5000 جنيه، منذ ذلك التاريخ، واستمر صبرنا الطويل برغم ما تحملناه، من انتظار حيث أن كلًا منا مستأجر شقة وأنهكتنا الإيجارات المرتفعة واستمر انتظارنا إلى أن أتى إلى محافظة الشرقية محافظ يهتم بمصالح وحقوق المواطنين، ألا وهو د. رضا عبد السلام، وقام خلال توليه هذا المنصب بالتحرك فى حل هذه المشكلة".

وتابع المواطن فى رسالته: "وبالفعل حدد لنا المحافظ الأراضى، والميزانية لبناء الشقق الخاصة بنا وحدد موعدًا لعمل قرعة، للمتقدمين لمعرفة كل متقدم موقع شقته على الطبيعة، ولكن دائمًا تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن، وبكل أسف ترك هذا المحافظ محافظتنا ليتولى بدلًا منه محافظ جديد ترك هذا الموضوع لموظفى المحافظة، يتلاعبون بنا ويغيروا ما قام به د. رضا من قبل وتم تأجيل عمل القرعة لنا ثلاث مرات، وآخر موعد محدد لنا يوم 19/1/2016 والمفاجأة أننا اكتشفنا أنه بعد صبر 9 سنوات على استعادة حقنا أن المحافظة تعيد فرز ملفاتنا مرة أخرى بعد صبرنا عليهم كل هذه السنوات، إلا هذا بشىء مضحك بالله عليكم، وتم استبعاد اكثر من 1700 شخص من أصل 2600 بأى حق ذلك ولأى أسباب يتم استبعادهم".

واختتم المواطن متحدثًا للنواب: "الجميع ينتظركم أيها النواب أن تعيدوا الحق لأهله فهل من مجيب".


الأكثر قراءة



print