الجمعة، 20 سبتمبر 2024 05:49 ص

إيفلين بطرس: أراقب رئيس مدينة دمياط الحالى.. وأجتمع به قريبًا لمطالبته برصف الطرق

إيفلين بطرس: أراقب رئيس مدينة دمياط الحالى.. وأجتمع به قريبًا لمطالبته برصف الطرق إيفلين بطرس عضو مجلس النواب عن محافظة دمياط
السبت، 23 يناير 2016 06:42 م
كتبت أسماء زيدان
قالت إيفلين متى بطرس، عضو مجلس النواب عن حزب المحافظين بمحافظة دمياط، إنها ستحدد موعدًا مع رئيس مجلس مدينة دمياط لمقابلته وعرض بعض المطالب عليه.

وأضافت عضو مجلس النواب عن حزب المحافظين - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم السبت - أن رئيس مجلس المدينة تولى منصبه بعد أداء النواب لليمين الدستورية، وبدء الانشغال بمناقشة القوانين الصادرة فى عهدى الرئيسين: السابق عدلى منصور والحالى عبد الفتاح السيسى، حسبما نص الدستور، ومن ثمّ فإنها لم تتمكن من لقائه خلال الأيام الماضية.

وتابعت البرلمانية عن حزب المحافظين وعضو ائتلاف دعم مصر تصريحاتها، مؤكّدة أن أول مطالبها من رئيس مجلس المدينة يتمثّل فى تجهيز ممر المشى التجارى، إضافة إلى رصف عدد من الشوارع، وأنها كانت قد تحدثت مع رئيس مجلس المدينة السابق، وأكد لها أن الشوارع سيتم رصفها قبل الدخول فى فصل الشتاء، ولكن بعد عودتها من القاهرة وجدت أن الحال كما كان عليه، ما دفعها لمراقبة رئيس مجلس المدينة الحالى ومخاطبته بالمطالب التى سبق وأن قدمتها لسابقه.

وأكدت إيفلين بطرس، أن الشتاء فى محافظة ساحلية مثل دمياط يحتاج استعدادًا خاصًا، نظرا لغزارة الأمطار بها مقارنة بالقاهرة والمحافظات الداخلية، وأن رصف الطرق أمر مهم لمساعدة العمال على مباشرة أعمالهم، حتى لا يقع أحد نتيجة لتكسر الشوارع، مقترحة رصف بعض الطرق الصغيرة بحجر البازلت أو الطوب الحرارى إن لم يكن هناك أسفلت.


print