السبت، 28 سبتمبر 2024 02:42 ص

اجتماع مسؤولى الصحة بالقليوبية بالأهالى بشأن المركز الطبى بمسطرد برعاية "فايزة محمود"

اجتماع مسؤولى الصحة بالقليوبية بالأهالى بشأن المركز الطبى بمسطرد برعاية "فايزة محمود" النائبة فايزة محمود
الثلاثاء، 01 مارس 2016 10:25 ص
كتب عبد الوهاب العفيفى
اجتمع الدكتور محمد لاشين، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، والدكتور ياسر عطايا، مساعد وكيل وزارة الصحة، وبعض الأطباء والمستشارين، داخل الوزارة، أمس الاثنين، بشأن المركز الطبى بمسطرد، بالتنسيق مع اللواء رضا فرحات، محافظ القليوبية، والنائبة فايزة محمود، وأهالى مسطرد، كجزء من المصالحة بين المحافظ وشاب من أهالى غرب شبرا الخيمة، حدث خلاف بينهما فى الزيارة الأخيرة للأول بالمستشفى.

اجتماع-مسؤولى-الصحة-بالقليوبية-بالأهالى-بشأن-المركز-الطبى-بمسطرد-برعاية-فايزة-محمود-(1)

وأسفر الاجتماع عن تجهيز غرفة ولادة مع طبيبين للجراحة وآخرين للتخدير وممرضتين، وبسبب عدم وجود قوة بشرية للحضانات، وعجز فى غرف الأكسجين، اتفق على التعاون مع مستشفى بهتيم المركزى بخصوص الحضانات وبنك الدم لتكون تكلفة الولادة 51 جنيها.

اجتماع-مسؤولى-الصحة-بالقليوبية-بالأهالى-بشأن-المركز-الطبى-بمسطرد-برعاية-فايزة-محمود-(2)

كذلك تم تجهيز وتفعيل غرفة العلاج الطبيعى، والصيانة الكاملة على نفقة الوزارة، وأيضا تجهيز وتفعيل غرفة إشاعة والترصيص الكامل لها، كما سيتم تفعيل غرفة الأشعة بناء على طلب متبرع من أحد أبناء مسطرد .

ومن جانبها، قالت النائبة فايزة محمود إنها تتعاون مع حزب مستقبل وطن من أجل توفير قوة بشرية لتفعيل المركز الطبى، وإنها سوف تتخذ المجموعة بعض الإجراءات الاحتياطية لضمان التفعيل والتنسيق والتواصل المستمر مع محافظ القليوبية ووكيل وزارة الصحة، وكذلك التواصل المستمر مع أهل المنطقة لعرض آخر المستجدات عليهم .




print