الجمعة، 20 سبتمبر 2024 04:52 ص

بالصور.. ثلاثة نواب بالفيوم ينهون خصومة ثأرية بين عائلتين بالفيوم

بالصور.. ثلاثة نواب بالفيوم ينهون خصومة ثأرية بين عائلتين بالفيوم نواب الفيوم خلال جلسة إنهاء الخصوم الثأرية
الأحد، 13 مارس 2016 04:09 م
كتبت هيام عزام
تمكن أعضاء مجلس النواب بدائرة أبشواى بمحافظة الفيوم من إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتى اللاهونى والشافعى بقرية شكشوك بالمركز.

ثلاثة نواب بالفيوم ينهون خصومة ثأرية بين عائلتين (5)

وترجع وقائع الأزمة لشهر أغسطس 2016، عندما وقعت مشاجرة بين بعض شباب العائلتين استخدمت فيها الأسلحة النارية والشوم، وأسفرت عن مصرع بلال ناصر عبد العظيم، وشهرته أيمن، وإصابة 2 من أفراد العائلتين بعاهات مستديمة.

ثلاثة نواب بالفيوم ينهون خصومة ثأرية بين عائلتين (4)

وتم تحديد جلسة صلح بين العائلتين حضرها اللواء ناصر العبد، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن الفيوم، والعميد هشام رشاد، رئيس مصلحة الأمن العام، والنواب يوسف الشاذلى وعلاء العمدة وربيع أبو لطيعة، ولجنة من المحكمين برئاسة الحاج السيد شرقاوى كبير محكمى محافظات شمال الصعيد، والشيخ عبد المنعم رحيل طوير إمام وخطيب بوزارة الأوقاف.

ثلاثة نواب بالفيوم ينهون خصومة ثأرية بين عائلتين (3)

وقام العمدة بشر نظمى، عميد عائلة الشافعى، بتقديم كفن لعائلة اللاهونى فى السرادق الكبير الذى أقيم بقرية شكشوك، وتعانق أفراد العائلتين وأقسموا على كتاب الله على نبذ الخلافات، وعمل شرط جزائى 2 مليون جنيه لمن يتعدى من الطرفين على الآخر، سواء بالقول أو الفعل أو الإشارة.

ثلاثة نواب بالفيوم ينهون خصومة ثأرية بين عائلتين (2)

كما شددت الأجهزة الأمنية بمحافظه الفيوم من تواجدها فى مكان إنهاء الخصومة الثأرية، حيث قام بتأمين ميعاد الصلح والإشراف عليه اللواء علاء الدين يحيى، مساعد مدير أمن الفيوم، والعميد حسين حربى مأمور قسم شرطه إبشوى، وتحت إشراف اللواء ناصر العبد، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الفيوم.

ثلاثة نواب بالفيوم ينهون خصومة ثأرية بين عائلتين (1)

وانتقلت سيارات للإطفاء والدفاع المدنى برئاسة النقيب مصطفى الحداد خبير المفرقعات بإدارة الحماية المدنية بالفيوم.


print