السبت، 28 سبتمبر 2024 10:40 ص

"واتس اب برلمانى".. مواطن يطالب بالمساواة بين المعلمين والمعلمات بمسابقة الـ30 ألف معلم

"واتس اب برلمانى".. مواطن يطالب بالمساواة بين المعلمين والمعلمات بمسابقة الـ30 ألف معلم مدرسون ومدرسات
الجمعة، 01 أبريل 2016 02:17 ص
كتب محمد عبد المجيد
أرسل أحد قراء موقع "برلمانى" رسالة عبر خدمة " واتساب برلمانى قال فيها: "أطالب بالمساواة فى بين المعلمين والمعلمات فى النقل بمسابقة الـ30 ألف معلم" .

وقال المواطن فى شكواه:"أنا مدرس إنجليزى من مسابقة الـ30 ألف معلم وكرهت نفسى، وأنا من الشرقية واتعينت فى الفيوم، والدى ووالدتى فوق السبعين وتعبانين، أصحاب أمراض خطيرة ومتزوج ولدى طفل سنة ونصف وبعيد عنهم، صرح قبل كده المتحدث الرسمى أن المعلمين والمعلمات هيرجعوا محافظاتهم، ثم قال الوزير إن المعلمات فقط والمعاقين فقط سيعودوا، أرجوك ساعدنا، أنا تعبت وكرهت نفسى ووظيفتى، مشكلتى إنى جبت تقدير واتعينت".

وكان الموقع قد أطلق خدمة "واتس آب برلمانى" والتى تعد حلقة وصل بين المواطن ونواب الشعب، وتهدف خدمة "واتس اب برلمانى" إلى مشاركة القراء فى المزيد من التواصل بين الموقع والنواب، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى أو الرأى والتعليق السريع عبر "واتس آب برلمانى" لنشرها بالموقع.

ويمكنك من خلال خدمة "واتس آب برلمانى" عبر رقم 01200070737 تغطية نشاط نائبك فى الدائرة أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك أو قضية تهم قطاعا من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، وتوثيق الخدمات التى يقدمها النواب .
واتس اب برلمانى


الأكثر قراءة



print