الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 08:52 م

بالتنسيق مع المحافظين والجامعات.."الشباب والرياضة" تشكل فرق عمل لمنتدى الحوار الوطنى

بالتنسيق مع المحافظين والجامعات.."الشباب والرياضة" تشكل فرق عمل لمنتدى الحوار الوطنى خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
الإثنين، 04 أبريل 2016 07:46 ص
كتبت شروق عز الدين
تقوم الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى بوزارة الشباب والرياضة بتشكيل فرق عمل من الشباب لمتابعة تنفيذ فعاليات منتدى الحوار الوطنى للشباب المنفذ برعاية السيد رئيس الجمهورية فى إطار عام الشباب المصرى 2016 وتحت شعار "بقوة شبابها... تحيا مصر"، وذلك على مستوى المراكز الإدارية ثم على مستوى كل محافظة بالإضافة إلى فرق عمل الشباب على مستوى الجامعات والمعاهد العليا.

وأكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أن هذه الفرق الشبابية تقوم بمتابعة المنتديات المنفذة على مستوى الإدارات الفرعية وعواصم المحافظات علاوة على الجامعات من حيث تمثيل كافة أطياف الشباب، والالتزام بالمعدل الزمنى لكل مرحلة، دراسة المقترحات والأفكار المطروحة من الشباب، إجراء استطلاعات رأى دورية لتقييم الأداء، إعداد تقارير دورية لكل مرحلة، بالإضافة إلى صياغة رؤى وأفكار الشباب التى تم طرحها وإقرارها فى وثيقة تعبر عن توصيات الشباب بكل محافظة وبكل جامعة.

وأوضحت نعمات ساتى رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى بالوزارة أن تشكيل فرق عمل شبابية لمتابعة تنفيذ المنتدى، يأتى فى إطار اهتمام الوزارة بتمكين الشباب وإتاحة الفرصة لإدارة الحوار وعرض رؤاهم ومقترحاتهم ومبادراتهم بجانب تفعيل مشاركتهم فى صنع القرار.

يذكر أن هذه الفرق الشبابية يتم تشكيلها داخل كل محافظة برئاسة السيد المحافظ وبإشراف مدير مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، وداخل الجامعات برئاسة رئيس الجامعة.

بالتنسيق مع المحافظين والجامعات..الشباب والرياضة تشكل فرق عمل لمنتدى الحوار الوطنى  (1)

بالتنسيق مع المحافظين والجامعات..الشباب والرياضة تشكل فرق عمل لمنتدى الحوار الوطنى  (2)

بالتنسيق مع المحافظين والجامعات..الشباب والرياضة تشكل فرق عمل لمنتدى الحوار الوطنى  (3)

بالتنسيق مع المحافظين والجامعات..الشباب والرياضة تشكل فرق عمل لمنتدى الحوار الوطنى  (4)

بالتنسيق مع المحافظين والجامعات..الشباب والرياضة تشكل فرق عمل لمنتدى الحوار الوطنى  (5)

بالتنسيق مع المحافظين والجامعات..الشباب والرياضة تشكل فرق عمل لمنتدى الحوار الوطنى  (6)


الأكثر قراءة



print