الأحد، 06 أكتوبر 2024 05:31 ص

نائب عن دمياط : وفد من لجنة النقل والمواصلات يزور المحافظة اليوم بسبب أزمة الصيادين

نائب عن دمياط : وفد من لجنة النقل والمواصلات يزور المحافظة اليوم بسبب أزمة الصيادين عبد الرحمن البكرى عضو مجلس النواب عن محافظة دمياط
الخميس، 26 مايو 2016 03:13 م
كتب محمد أبو عوض
قال عبد الرحمن البكرى عضو مجلس النواب عن حزب النور بمحافظة دمياط، إنه ينتظر وفد لجنة النقل والمواصلات الذى يزور المحافظة اليوم لمعرفة مشاكل الصيادين المعتصمين احتجاجا على بعض القرارات التى تمس عملهم .

أضاف عضو مجلس النواب عن حزب النور فى تصريحات لـ"برلمانى" أن صيادى دمياط أعلنوا اعتصامهم أمام مبنى المحافظة بعد صدور عدد من القرارات المجحفة وسط الظروف الاقتصادية الصعبة التى يمرون بها .

جدير بالذكر، أن خالد عبد العظيم عضو مجلس النواب عن دائرة الحسينية بالشرقية، وأمين سر لجنة النقل والمواصلات، قال إن اللجنة تسعى اليوم لإيجاد حلول عملية لأزمة الصيادين المعتصمين .

أضاف عضو مجلس النواب عن دائرة الحسينية بالشرقية، وأمين سر لجنة النقل والمواصلات، بأن اللجنة ستقوم اليوم الخميس، بزيارة ميدانية لمحافظة دمياط للوقوف على مشاكل الصيادين المعتصمين احتجاجاً على بعض القرارات التى تمس عملهم، إن هذه الزيارة تأتى فى إطار العديد من البيانات العاجلة المقدمة من النواب لسرعة حل هذه الأزمة.

أوضح عبد العظيم أن اللجنة لم تتوان فى سرعة الاستجابة للنواب، لأن هذه المشكلة تقع فى صميم عملها، وأنها حريصة كل الحرص على حل أى مشكلة بالتعاون مع الحكومة.


print