الأحد، 06 أكتوبر 2024 09:35 ص

مرشح بـ"حلوان": عودة السياحة العلاجية للدائرة وإعادة فتح الأماكن الأثرية أهم أولوياتى

مرشح بـ"حلوان": عودة السياحة العلاجية للدائرة وإعادة فتح الأماكن الأثرية أهم أولوياتى المستشار فؤاد حامد مرشح مجلس النواب على مقعد دائرة حلوان
السبت، 07 نوفمبر 2015 11:05 ص
كتب محمد المندراوى
قال المستشار فؤاد حامد، مرشح مجلس النواب على مقعد دائرة حلوان والمعصرة والخبير الاستثمارى، إنه آن الأوان لمدينة حلوان أن تعود لمكانها الطبيعى على الخريطة الاستثمارية لمصر.

وأضاف حامد فى لقاء جماهيرى مع أهالى الدائرة مساء أمس الجمعة، أن عودة السياحة العلاجية لمدينة حلوان وإعادة فتح الأماكن السياحية أهم أولوياته، مطالبًا وزراة السياحة بوضع المدينة على الخريطة العلاجية، التى ظلت محتفظة بها لعدة سنوات مضت.

وطالب المرشح البرلمانى المسئولين باستغلال الطاقة الشبابية فى حلوان المتخطية 60% من عدد السكان، وبهم عدد كبير من الكوادر تؤهلهم لإدارة موارد حلوان من خلال المحليات، التى يجب أن يتقلدها شباب الدائرة وتدريبهم على العمل السياسى والبرلمانى مستقبلًا.

وتعهد الخبير الاستثمارى أمام أهالى الدائرة بالاهتمام بالملفات الشائكة بالدائرة مثل البنية التحتية لمدينة حلوان، وتلوث الجو نتيجة انبعاثات المصانع القريبة من المناطق السكنية، وقضية التعدى على نهر النيل، بجانب بحث سبل إصدار تشريعات لأزمة لتقنين وضع العقارات المشيدة بعد ثورة يناير، وبحث سبل التصالح فيما لا يخالف القوانين واللوائح ومصالح الدولة العليا.

المستشار فؤاد حامد مرشح مجلس النواب على مقعد دائرة حلوان (1)

المستشار فؤاد حامد مرشح مجلس النواب على مقعد دائرة حلوان (2)

المستشار فؤاد حامد مرشح مجلس النواب على مقعد دائرة حلوان (3)

المستشار فؤاد حامد مرشح مجلس النواب على مقعد دائرة حلوان (4)

المستشار فؤاد حامد مرشح مجلس النواب على مقعد دائرة حلوان (5)

المستشار فؤاد حامد مرشح مجلس النواب على مقعد دائرة حلوان (6)


print