الخميس، 19 سبتمبر 2024 09:42 م

"عصام الصافى" نائب بالبحيرة: الرقابة على المسؤولين ستكون صارمة "واللى ميشتغلش يروح"

"عصام الصافى" نائب بالبحيرة: الرقابة على المسؤولين ستكون صارمة "واللى ميشتغلش يروح" النائب عصام الصافى
الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 10:24 ص
كتب محمود حسين
قال عصام الصافى، عضو مجلس النواب المستقل، عن دائرة أبو المطامير وحوش عيسى بالبحيرة، إن الرقابة على الأداء الحكومى والمسؤولين التنفيذيين فى المحافظات ستكون "رقابة صارمة ومن نار".

وأضاف "الصافى" لـ"برلمانى" قائلًا: "لا يوجد تعاون من القيادات التنفيذية مع النواب، وننتظر حلف اليمين وسنفعل دورنا الرقابى، "واللى مبيشتغل يمشى ويروح"، وكل نواب البحيرة اتفقوا على ذلك من أجل مصلحة المواطن".

وأوضح أن محافظة البحيرة تشهد مشكلة متفاقمة فى الصرف الصحى، والعديد من قراها لم يصله الصرف، وهناك مقترح بأن يتحمل الأهالى جزءًا من التكلفة التى يتكلفها مشروع الصرف الصحى، كنسبة 30% لتخفيف العبء على كاهل الدولة، على أن تتحمل الدولة النسبة الباقية، وذلك حتى يتم الانتهاء من مشروع الصرف الصحى فى أسرع وقت.

وأشار النائب عصام الصافى، إلى حدوث انهيار كبير فى طريق (أبو المطامير دمنهور)، الذى يربط الطريقين الزراعى بالصحراوى، منذ أكثر من شهر ولم يتحرك أحد من المسؤولين، موضحًا أن نصف الطريق هبط فى الترعة المجاورة له، مطالبًا بإقالة مدير عام الطرق بالبحيرة ومحاسبة وزير النقل، مؤكدًا أنه سيتقدم بطلب إحاطة عن هذا الحادث ويحمل وزير النقل المسؤولية عن أى أضرار.


print