الجمعة، 20 سبتمبر 2024 07:21 ص

رجب هلال حميدة: الجماعة الإرهابية تشن حملة نفسية شرسة لعزوف الشعب عن الانتخابات

رجب هلال حميدة: الجماعة الإرهابية تشن حملة نفسية شرسة لعزوف الشعب عن الانتخابات رجب هلال حميدة البرلمانى السابق
السبت، 17 أكتوبر 2015 03:08 ص
كتبت أسماء زيدان

أكد رجب هلال حميدة، البرلمانى السابق، أن جماعة الإخوان الإرهابية لم تعد تمتلك وسيلة سوى التصريحات لشن حملة نفسية شرسة على الشعب المصرى وتخويف المواطنين من المشاركة فى الانتخابات البرلمانية والاحتفال بها كعرس ديمقراطى.

 

وتابع حميدة فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، قائلا إن جماعة الإخوان وغيرها من الجماعات التى تستخدم العنف كوسيلة للتأثير على المجتمعات أصبحوا هم والعدم سواء، والآن يلملمون جراحهم بعد الضربات القاسمة التى وجهت إليهم من الشرطة والقوات المسلحة بعد أن استطاعوا محاصرة المخططات الداخلية والخارجية وانتصروا على العنف والإرهاب ولم يعد لتلك المجموعات طريقا إلا التصريحات .

 

وأضاف البرلمانى السابق أن الشعب المصرى أصبحت لديه مناعة قوية لمواجهة المخططات الإرهابية ولم يتأثر بها بل سيواجهها بالخروج المكثف، مؤكدا انتصار الشعب المصرى على كل المخططات وأنه سيعلن للعالم أنه استطاع أن يؤسس دولة الدستور والقانون بانتهاء الاستحقاق الثالث لخارطة الطريق.

 

وتنبأ هلال بأن تصل نسبة المشاركة فى الانتخابات البرلمانية القادمة إلى 50% ممن لهم حق التصويت ولن تقل عن 40%، معتبرا أن هذه النسبة مسايرة للعمليات الانتخابية بالدول الديمقراطية، مؤكدا أن الشعب المصرى سيثبت للعالم أجمع أن مصر استقرت سياسيا وأنه راغب فى حماية وطنه.

 


print