الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 11:43 م

فوزى مصيبع "نائب مطروح": أطالب بمحاسبة الشركات المنفذة لطريق الموت (العلمين السلوم)

فوزى مصيبع "نائب مطروح": أطالب بمحاسبة الشركات المنفذة لطريق الموت (العلمين السلوم) فوزى مصيبع عضو مجلس النواب عن محافظة مرسى مطروح
السبت، 02 يناير 2016 08:54 م
كتبت أسماء زيدان
قال فوزى مصيبع، عضو مجلس النواب المستقل عن محافظة مرسى مطروح، إن طريق (العلمين – السلوم) هو طريق الموت واللا عودة بجدارة، وما يحدث على هذا الطريق يستدعى محاسبة الشركات التى قامت على تنفيذه.
وأضاف عضو مجلس النواب المستقل بمحافظة مرسى مطروح، أن الشركات المنفذة لبعض الطرق تتسم بالفساد والغش، إلى حدّ أن يتم رصف الطرق ثمّ نفاجأ فى اليوم الثانى ببدء أعمال الترميم فيها.
وأشار البرلمانى المستقل عن محافظة مرسى مطروح - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم السبت - إلى أن الطرق يجب أن يُراعى فى تنفيذها المواصفات التى تجعلها أكثر أمنًا، مثل مراعاة مياه الأمطار، بحيث تكون الطرق بانحدار معين حتى لا تتسبب فى الحوادث.

فوزى مصيبع: "هحارب الفساد والمفسدين أيا كان همّا مين"
وأوضح عضو مجلس النواب عن محافظة مرسى مطروح فى تصريحه، أنه يطالب بمحاسبة هيئة الطرق والكبارى، لمسؤوليتها عن إزهاق عديد من الأرواح بطريق الإسكندرية السلوم.
وأكد "مصيبع" أنه سيحارب الفساد والمفسدين "أيًّا كان همّ مين"، موضّحًا أن ملف الطرق والكبارى مهم وخطير، وأن طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى مشرف للغاية، وأبناء مرسى مطروح يطالبون بطريق مثله بين العلمين والسلوم، لأنهم عايزين خدمة كويسة.




print