الأربعاء، 03 يوليو 2024 08:12 م

"راقب يامصرى" ترصد ارتفاع نسبة مشاركة السيدات فى التصويت بدوائر الجيزة

"راقب يامصرى" ترصد ارتفاع نسبة مشاركة السيدات فى التصويت بدوائر الجيزة انتخابات
الإثنين، 19 أكتوبر 2015 04:21 م
كتب زكى القاضى

رصدت حملة "راقب يامصرى" التطوعية، فى بيانها الثانى لمتابعة الانتخابات النيابية  قيام إحدى مساعدى اللجان بمدرسة طلعت حرب الابتدائية المشتركة توجيه إحدى السيدات المسنات إلى اختيار قائمة "فى حب مصر" بعد أن أصرت على الحضور إلى مقر اللجنة لإداء واجبها الوطنى على الرغم من سنها المتقدم.

 

وكشفت حملة "راقب يامصرى" شدة الحرب الإلكترونية من خلال مواقع التواصل الاجتماعى ضد المرشح المستقل عبد الرحيم على الكاتب الصحفى، وأحد المنافسين على مقعد بدائرة الدقى والعجوزة، والذى قام أحد نشطاء مواقع التواصل بنشر أخبار على صفحتة الشخصية مفادها تقديم رشاوٍ للناخبين بالدائرة، من خلال الوسطاء وهو أحد مدير تحرير البوابة نيوز الإخبارى، والذى يرئسة المرشح  عبد الرحيم على.

 

كما رصد متابعو حملة "راقب يامصرى" صدور قرار من نيابة قسم أسوان اليوم الاثنين، حجز مندوب مرشح حزب "النور" السلفى بالدائرة الأولى، لحين وصول تحريات الأمن الوطنى، وذلك لاتهامه بعرض الرشاوى على الناخبين أمام لجنة مدرسة عبد المجيد حسين فى مدينة أسوان.

 

وجدير بالذكر أن حملة "راقب يامصرى" حملة مصرية تطوعية غير ممولة، ومكونة من عـدد من المنظمات المصرية والمراكز والجمعيات الحقوقية والتنموية المتخصصة فى مجال متابعة الانتخابات.

 

موضوعات متعلقة

"العليا للانتخابات": إحالة عضوة "النور" المنتقبة فى مطروح للنيابة العامة

بالفيديو.. ناخب عمره 110 أعوام للشباب: "ما ليش عذر والبلد هترتاح فى عهد السيسى"

 

 

 

 


الأكثر قراءة



print