الأحد، 06 أكتوبر 2024 03:39 ص

"25-30" يتقدم بطلب إحاطة حول تيران وصنافير.. ويعلن رؤيته بمؤتمر صحفى بالبرلمان

"25-30"  يتقدم بطلب إحاطة حول تيران وصنافير.. ويعلن رؤيته بمؤتمر صحفى بالبرلمان هيثم الحريرى وخالد عبد العزيز
الثلاثاء، 12 أبريل 2016 07:31 ص
كتب مصطفى عبد التواب
أعلن أعضاء تكتل 25-30 عن استعدادهم لإقامة مؤتمر صحفى تحت قبة مجلس النواب اليوم الثلاثاء لإعلان موقفهم من جزيرتى صنافير وتيران، مؤكدين على أنهم سيطالبون الحكومة بمزيد من المعلومات حول ما تم من خلال طلب إحاطة موقع من أعضاء الائتلاف وجمع توقيعات نواب آخرين على نفس الطلب.

وقال هيثم الحريرى عضو مجلس النواب عن دائرة محرم بيك وعضو تكتل 25 -30: إن التكتل سيعلن رؤيته والرد الكامل منه على قضية الجزيرتين اليوم الثلاثاء من خلال مؤتمر صحفى تحت قبة المجلس بحضور أعضاء التحالف.

وأضاف الحريرى، فى تصريح خاص لـ"برلمانى" أن هذا الموقف تم حسمه من خلال اجتماع مساء أمس الاثنين بحضور نواب التكتل، ويعكف أعضاء التكتل فى الوقت الراهن على كتابة طلب الإحاطة الذى سيقدم فى الصباح .

بدوره قال النائب خالد عبد العزيز عضو مجلس النواب عن دائرة حدائق القبة وعضو التكتل نفسه: إن الائتلاف يطالب غدا من خلال طلب الإحاطة الموقع عليه من نواب المجلس بطرح قضية الجزيرتين للنقاش بشكل موسع تحت قبة المجلس لحسم حالة الجدل الموجودة بالمجتمع ووقوف هذه البلبة، حسب قوله.

وأضاف عبد العزيز، فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن طلب الاحاطة يطالب بمعلومات من وزارات كالتخطيط والدفاع حول ما حدث حتى تكون الرؤية مكتملة بوجود الحيثيات التى دفعت الحكومة لذلك، ولمناقشة هذه الرؤية تحت قبة المجلس حتى ينتهى الجدل إلى رؤية متزنة.

print