الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 09:18 م

العميد صلاح عفيفى: حصلت على 56 ألف صوت وسأسعى لتحقيق العدالة لأبناء أسوان

العميد صلاح عفيفى: حصلت على 56 ألف صوت وسأسعى لتحقيق العدالة لأبناء أسوان العميد صلاح عفيفى
الخميس، 29 أكتوبر 2015 07:26 م
كتبت همت سلامة
قال العميد صلاح عفيفى، مرشح حزب حماة الوطن عن الدائرة الأولى بمحافظة أسوان، إن هناك ملفات كثيرة أمام مجلس النواب المقبل، تحتاج لسن بعض التشريعات وتعديل الآخر منها، لتحقيق العدالة الاجتماعية، التى طالما نادى بها الشعب، خاصة أبناء محافظة أسوان والتى أهملت بعض الوقت بعد ثورتين، مما أدى لتوقف السياحة، التى كانت مصدرًا كبيرًا للرزق للعديد من الشباب والأسر.

وأكد عفيفى، الذى حصل على أعلى الأصوات فى الدائرة بجولة الإعادة للمرحلة الأولى بنحو 56 ألف صوت، أن تلك المرحلة يكتب فيها تاريخ جديد لمصر، وهى الأهم لأنها تحدد مستقبل الشباب، الذين حلموا بتحقيق أحلامهم، وكذلك أهداف الثورتين، مشيرًا إلى أنه سيهتم بتعيين الشباب والقضاء على البطالة، والعمل على حل جميع المشاكل التى تواجه الشارع الأسوانى.

وأضاف أنه سيسعى لزيادة الخدمات بالمحافظة، وتفعيل القوانين، التى صدرت قبل مجلس النواب، على رأسها قانون الاستثمار لتشجيع الاستثمارات المحلية والأجنبية بالمحافظة، وتشغيل المصانع المتوقفة على مستوى الجمهورية.

جدير بالذكر أن الدائرة الأولى بمحافظة أسوان تشمل 4 مرشحين ومقعدين، وتحتوى على 60 ألف ناخب لهم حق التصويت، وعدد الأصوات الصحيحة المشاركة وصلت إلى 58 ألف صوت صحيح، العميد صلاح عفيفى حصل منها على 56 ألف صوت فى حين حصل منافسه على 36 ألف صوت.




الأكثر قراءة



print