الخميس، 19 سبتمبر 2024 10:42 ص

النائب إلهامى عجينة: سأطلب بطرد السفير الأمريكى من القاهرة تحت القبة

النائب إلهامى عجينة: سأطلب بطرد السفير الأمريكى من القاهرة تحت القبة إلهام عجينة
السبت، 30 أبريل 2016 11:24 م
كتب أيمن رمضان
قال النائب البرلمانى إلهامى عجينة، إنه عقب العودة للبرلمان بعد انتهاء أعياد الربيع، سوف يطالب بطرد السفير الأمريكى من القاهرة ومن كافة الدول العربية، مشددًا أن على الجميع أن يعلم أن إيران وإسرائيل وأمريكا يعبثون فى سوريا التى تعد عضوًا فى جسد الأمة العربية ولا يصح أن يحدث فيها ما يحدث حاليًا، وتابع: " سوريا العضو الجريح داخل الأمة العربية.. وعلينا أن نطرد السفراء الأمريكان من مصر وكافة الدول العربية ردًا منا على ما يفعلونه فى سوريا".

وأضاف "عجينة" فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن الدبلوماسية المصرية فشلت فى التعامل مع الملف السورى، مطالبًا بتحرك دبلوماسى أفضل مما هو عليه الوضع الآن، وتابع: "يجب علينا نحن المصريين أن تنتفض ناصريتنا من جديد فى حق الأمة العربية على مصر .. يجب أن يستيقظ العنصر الناصرى فى دمائنا والحمية الناصرية.. حمية عبد الناصر وليس الحزب الناصرى ..يجب أن نتمسك بأبينا عبد الناصر".

وناشد النائب البرلمانى، الشعب المصرى مقاطعة المنتجات الأمريكية والأوروبية كون أوروبا تدعم أمريكا فى تدمير المنطقة العربية وتقسيمها لصالح إسرائيل، وتابع: "أنا عقب العودة للبرلمان سوف أقدم طلب إحاطة واستدعى السفراء الأوروبيين نظراً لدعمهم أمريكا".


print