الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 08:12 م

فريد محمد "الأول مكرر علمى رياضة": ذاكرت 7 ساعات يوميا وسألتحق بالهندسة

فريد محمد "الأول مكرر علمى رياضة": ذاكرت 7 ساعات يوميا وسألتحق بالهندسة فريد محمد الأول مكرر على قسم العلمى رياضة
الأحد، 24 يوليو 2016 07:06 م
سوهاج – عمرو خلف ــ محمود مقبول
سعادة غامرة وفرحة كبيرة داخل منزل الطالب فريد محمد كامل، الحاصل على المركز الأول مكرر "علمى رياضة" بمدرسة سوهاج الثانوية بنين، وحصوله على مجموع 409.5 درجة.

وعبرت الأسرة بأكملها عما بداخلهم من فرحة، وقاموا بتقبيل ابنهم الذى قال إنه يشعر بسعادة لا توصف فور إبلاغ وزير التربية والتعليم له بالنتيجة، مشيرًا إلى أنه كان لا يتوقع أن يكون من أوائل الجمهورية، وعندما تلقى الخبر لم يستوعب حصوله على المركز الأول إلا بعد دقائق.

وأضاف "فريد" والفرحة ترتسم على وجهه، أنه سيلتحق بكلية الهندسة بالجامعة الألمانية، مؤكدا أنه كان يذاكر دروسه 7 ساعات متواصلة يوميا، وكان يقوم عقب عودته من المدرسة بالحصول على الراحة قليلاً، ثم يحصل على الدروس الخصوصية، وبعدها يبدأ مذاكرته.

وقال "فريد"، إن أسرته هيأت له كل ظروف النجاح والتفوق والراحة، متابعًا: "الفضل لوالدى ووالدتى، فهما سر نجاحى وأشكرهما على تعبهم معايا حتى حصلت على الهدف المراد".

وفى الإطار ذاته، أكد والده، محمد كامل، ويعمل "مدرسًا"، أن ابنه كان مجتهدًا منذ الصغر، وأنهم كانوا يوفرون له جميع سبل الراحة والهدوء فى المنزل، ولم يقصروا معه لحظة فى أى شىء، خاصة أنه متفوق منذ الصغر وحقق لهم حلمهم، فهو فخر لهم وللجميع.

وأوضحت والدته، صفاء عابدين، وتعمل مدرسة، أن نجلها كان متفوقا وطموحا دائمًا، متابعة: "كنا نتوقع حصوله على أعلى الدرجات"، مؤكدة على أن الفرحة والسعادة غمرتهم جميعا لتفوق نجلهم، وأن أشقاءه أيضا متفوقون فى دراستهم، فلديه شقيقة فى الصف الثانى الثانوى ويحصل على الدرجات النهائية وشقيقه الآخر فى الصف الثالث الإعدادى وهو أيضًا من الأوائل.

وأضافت الأم، أن نجلها كان دائمًا ملتزمًا بكتب المدرسة والمذاكرة منها، ودائم الحضور إلى المدرسة ولا يتغيب.





الأكثر قراءة



print