الأربعاء، 03 يوليو 2024 12:46 م

رئيس حزب الإصلاح والنهضة يرصد 3 أولويات للحكومة الجديدة

رئيس حزب الإصلاح والنهضة يرصد 3 أولويات للحكومة الجديدة الحوار الوطنى
الإثنين، 01 يوليو 2024 01:00 م
كتب كامل كامل
قال هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة إن أهم أولويات الحكومة الجديدة تتمثل في 3 ملفات هامة: "بناء الإنسان" و"جذب الاستثمارات" و"تخفيف الأعباء عن المواطنين"، واصفًا الحكومة الجديدة بأنها أمام "مسئولية تاريخية" و"مهمة صعبة".
 
وأضاف عبد العزيز أن تلك الأولويات لن تتحقق إلا من خلال اختيار وزراء يجمعون بين القدرات التنفيذية والتخطيطية من جهة وبين القدرة على مخاطبة الرأي العام وترجمة آلام وآمال المواطن، بجانب ضرورة تعزيز ملف الإصلاح الإداري والحوكمة لضمان تحقيق مستهدفات الحكومة ومواجهة أي عراقيل وعقبات تقف أمام تحقيق تلك المستهدفات.
 
 
ودعى عبد العزيز الحكومة الجديدة إلى الاستفادة من مخرجات الحوار الوطني والبناء عليها وتضمينها في البرنامج الذي ستقدمه الحكومة إلى البرلمان، مؤكدًا على ضرورة اشتمال البرنامج على مستهدفات واضحة ومخططات زمنية محددة لإنهاء تلك الأهداف.
 
وشدد رئيس حزب الإصلاح والنهضة على أنه على البرلمان أيضًا دراسة ذلك البرنامج بعناية وتقديم تقريره وتعليقاته بشكل واضح وشفاف وحاسم لضمان نجاح تحقيق البرنامج لأهداف وطموحات المصريين وللتخفيف عن كاهل المواطن المصري مؤكدًا بأنه ليس هناك وقت للتجارب وأن على الحكومة القادمة أن تعلم حساسية الموقف الحالي ودقة المرحلة المقبلة.
 
 
 
 
 

الأكثر قراءة



print