الخميس، 12 سبتمبر 2024 01:58 م

نائبة تتقدم بمذكرة عاجلة لوزير الإسكان عن معاناة حائزي وحدات الإسكان الاجتماعي بالغربية

نائبة تتقدم بمذكرة عاجلة لوزير الإسكان عن معاناة حائزي وحدات الإسكان الاجتماعي بالغربية الاسكان
الأربعاء، 21 أغسطس 2024 05:00 ص
كتبت هند عادل

تقدمت النائبة آمال عبدالحميد، عضو مجلس النواب عن محافظة الغربية "دائرة كفر الزيات وبسيون"، بمذكرة عاجلة إلى المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، تحمل مطالب حائزي وحدات الإسكان الاجتماعي في كفر حشاد بمركز كفر الزيات التابع لمحافظة الغربية.

وجاء في المذكرة التي تلقى مكتب وزير الإسكان نسخة منها: "أنقل إليكم مطالب شباب بلدي من حائزي وحدات الإسكان الاجتماعي 770 بقرية كفر حشاد التابعة لمركز كفر الزيات بالغربية من سوء وتدنٍ وتراجع مستوى الخدمات العامة، حيث إن شبكة الطرق غير ممهدة، وشبكة خدمات الإتصالات والإنترنت تعاني من ضعف شديد".

وتابعت: "فضلًا عن تعثر أعمال توصيل الغاز الطبيعي للكثير من الوحدات، فضلًا عن انقطاع مياه الشرب لفترات طويلة وتعذر وصولها إلى الأدوار العلوية وهي أبسط حقوقهم".

وأوضحت: "نتيجة غياب هذه الخدمات الرئيسية هناك معاناة حقيقية يعيشها الكثير من الشباب، وبعضهم قام بمغادرة الوحدة التي يحوزها وهو مازاد من معاناتهم، في ظل عشرات الوعود التي تلقوها من جانب المسؤولين، إلا أنها لم تُترجم على أرض الواقع".

وأختتمت المذكرة :"ننتظر منكم وأنتم في مستهل توليكم المسؤولية؛.. النظر إليهم بعين الاعتبار والاهتمام و إصدار توجيهاتكم في هذا الشأن ودراسة احتياجات حائزي الإسكان الاجتماعي بقرية كفر حشاد، ورفع المعاناة عن شباب بلدنا".

 


الأكثر قراءة



print