الأحد، 06 أكتوبر 2024 05:22 م

وكيل نقل النواب: رأس الحكمة سيدفع عجلة الاستثمارات ويغير قواعد اللعبة في المنطقة

وكيل نقل النواب: رأس الحكمة سيدفع عجلة الاستثمارات ويغير قواعد اللعبة في المنطقة الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد
الأحد، 06 أكتوبر 2024 02:00 م

أكد النائب محمود الضبع وكيل لجنة النقل بمجلس النواب، على أهمية إطلاق مشروع رأس الحكمة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، موضحًا أن هذا المشروع يحمل أهمية اقتصادية واستثمارية وعقارية وسياحية وبيئية كبيرة، وسيدفع عجلة الاستثمارات ويغير قواعد اللعبة في المنطقة.

 

 

وأشاد وكيل لجنة النقل بمجلس النواب، في بيان له، بالخطوات التي تم اتخاذها، والمذكرات الموقعة في سبيل إنجاز المشروع في أسرع وقت ممكن، من خلال القابضة (ADQ)، الشركة الاستثمارية القابضة التابعة لحكومة أبوظبي، وتعيين مجموعة "مُدن القابضة" مطوراً رئيسياً لمشروع رأس الحكمة على الساحل الشمالي.

 

وقال إن موقع مشروع رأس الحكمة استراتيجي، وفريد به من المميزات التي قلما تتوافر في مكانٍ آخرٍ، وفى ذات الوقت نجد أن متطلبات العمل فى هذا المشروع الكبير سوف يفتح مجالاً للعمل المتواصل لكافة شركات المقاولات والتطوير العقاري في مصر.

 

وأوضح النائب محمود الضبع وكيل لجنة النقل بمجلس النواب، أن مشروع رأس الحكمة والساحل الشمالي سيصبح أفضل الوجهات السياحية على ساحل البحر الأبيض المتوسط، كما سيكون محركًا لعجلة الاقتصاد المصري خلال السنوات المقبلة لما ستوفره من فرص عمل، وكذلك استثمارات أجنبية مباشرة ضخمة سنويًا.

 


الأكثر قراءة



print