الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024 03:33 م

كامل الوزير لـ"النواب" نسعي للخروج بنتائج لتحسين معيشة المواطن وتحسين أداء الاقتصاد القومي

 كامل الوزير لـ"النواب" نسعي للخروج بنتائج لتحسين معيشة المواطن وتحسين أداء الاقتصاد القومي    مجلس النواب
الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024 11:32 ص
كتبت نورا فخرى
 
هنأ كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير وزارتى النقل والصناعة، أعضاء مجلس النواب علي انطلاق دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الثاني الذي يسعى فيه الجميع مجتمعين للخروح بنتائج من شأنها تحسين معيشة المواطن وتحسين أداء الاقتصاد القومي.
 
جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، اليوم الثلاثاء، الذي تشهد إلقاء الفريق كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير وزارتى النقل والصناعة، بيانا أمام المجلس عن خطط وزارة الصناعة واستراتيجيات تطوير البنية التحتية الصناعية وتعميق التصنيع المحلى وتوفير فرص العمل وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص.
 
وثمن "الوزير" جهد مجلس النواب ومعاونه الحكومة في أداء مهامها، داعيا إلي استمرار التعاون بين السلطتنين، لاسيما وبما يضمه المجلس النيابي من خبرات وكوادر متميزة تشمل كافة فئات المجتمع.
 
وشدد  نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير وزارتى النقل والصناعة، حرصة علي اللقاء الاسبوعي مع أعضاء مجلس النواب، لتبادل وجهات النظر والاطلاع علي مجريات الأمور، والوقوف علي المشاكل التي تعوق الصناعة.
 
 
 
وكان رئيس مجلس النواب المستشار الدكتور حنفي جبالي، قد بدأ الجلسة بالتأكيد علي طلب الفريق كامل الوزير، بطلب إلقاء كلمة أمام المجلس، في ضوء المادة 127 من اللائحة الداخلية لمجلس النواب، والتي تقضي بأنه يجوز لرئيس مجلس الوزراء وللوزراء ولغيرهم من أعضاء الحكومة، إلقاءُ بيان أمام مجلس النواب أو إحدى لجانه عن موضوع داخل فى اختصاصه. فإذا كان البيان أمام مجلس النواب، جاز له مناقشته فوراً أو إحالته إلى إحدى لجانه لمناقشته، وإبداء ما تراه من ملاحظات بشأنه
 
 
 
 
 

الأكثر قراءة



print