السبت، 19 أكتوبر 2024 05:21 ص

النائبة آمال عبدالحميد: شكاوى لوزير الكهرباء لإرتفاع تكاليف تركيب العدادات الكودية

النائبة آمال عبدالحميد: شكاوى لوزير الكهرباء لإرتفاع تكاليف تركيب العدادات الكودية الكهرباء
السبت، 19 أكتوبر 2024 03:00 ص
هند عادل

كشفت النائبة أمال عبد الحميد عضو مجلس النواب، أمين أمانة المرأة المركزية بحزب الشعب الجمهوري تلقى العديد من الشكاوى من أبناء مختلف قرى مركزي كفر الزيات وبسيون بشأن ارتفاع تكاليف تركيب العدادات الكودية.

وأوضحت عضو مجلس النواب أنها ستعقد لقاء موسع مع وزير الكهرباء والطاقة المتجددة ورئيس الشركة القابضة للكهرباء، لبحث واستعراض مطالب وشكاوى أبناء بلدها للوصول إلى حلول مرضية لهم.

وأكدت النائبة آمال عبدالحميد، على أن هناك توجيهات وتكليفات حكومية برفع الأعباء والتيسير على المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الراهنة، لافتة إلى أن تكاليف تركيب العدادات الكودية تزيد من حجم الأعباء الواقعة على عاتقهم.

كما تطالب "نائبة كفر الزيات وبسيون " من وزير الكهرباء بسرعة إصدار توجيهاته في هذا الشأن إلى مسؤولي الكهرباء في مركزي كفر الزيات وبسيون، بالتيسير على راغبي تركيب العدادات الكودية وسرعة تركيبها مع السماح بتقسيط التكاليف المطلوبة.

وكانت النائبة آمال عبدالحميد ، قد تلقت شكاوى من أبناء قرى الشخيبة وحسيبة بهذا الشأن كما تلقت شكاوى واسعة من أبناء قرى مختلف مركزي كفر الزيات وبسيون،  ووعدت أبناء بلدها بسرعة التدخل مع المسؤولين والجهات المعنية.

 


print