السبت، 06 يوليو 2024 09:27 ص

النائب أحمد السجينى:المشاركة ستتزايد بالمرحلة الثانية و"الوفد" الأوفر حظا بين الأحزاب

النائب أحمد السجينى:المشاركة ستتزايد بالمرحلة الثانية و"الوفد" الأوفر حظا بين الأحزاب النائب أحمد السجينى
الجمعة، 20 نوفمبر 2015 07:29 م
كتب أحمد أبو حجر
قال المهندس أحمد السجينى، عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر، بقطاع غرب الدلتا، إن نسبة المشاركة فى المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، والتى ستجرى خلال يومى 22 و 23 نوفمبر الجارى، ستزيد عن نظيرتها بالمرحلة الأولى، مضيفا أن مزاعم عدم تمثيل الشباب فى الانتخابات، أثبت عدم صحته بعد نتائج المرحلة الأولى، بعد أن نجح عدد كبير من الشباب المستقلين فى الفوز بعضوية مجلس النواب بعيدا عن شباب القائمة.

وأضاف السجينى، فى لـ "برلمانى"، إن من بين المزاعم التى روجها المقاطعون أو العازفون عن المشاركة هى أن الوجوه القديمة والفلول، سينجحون فى الانتخابات وهو ما لم يحدث، بل على العكس تعرضت قيادات بارزة من الحزب الوطنى المنحل للإخفاق الشديد فى انتخابات المرحلة الأولى.

وتوقع السجينى، أن يكون حزب الوفد الأوفر حظا فى انتخابات المرحلة الثانية بسبب طبيعة المحافظات التى ستجرى بها انتخابات المرحلة الثانية، موضحا أن الحزب يتمتع بشعبية عالية بمحافظات الدلتا، وفى نفس الوقت توقع السجينى أن تقل نسبة النجاح الذى حققه "المصريين الأحرار" بالمرحلة الأولى، كما سيحصل مستقبل وطن على نسبة مماثلة للمرحلة الأولى.

وعن المنافسة فى القوائم قال عضو مجلس النواب، إن قائمة "فى حب مصر" ستكون الأوفر حظا من باقى القوائم متوقعا نجاحها من الجولة الأولى.


print