الأحد، 06 أكتوبر 2024 06:20 م

محمد أبو حامد عن رفض أحزاب التيار الديمقراطى المشاركة فى مؤتمر الشباب: مزايدة

محمد أبو حامد عن رفض أحزاب التيار الديمقراطى المشاركة فى مؤتمر الشباب: مزايدة محمد أبو حامد
السبت، 22 أكتوبر 2016 03:37 م
كتب محمد صبحى
قال محمد أبو حامد، وكيل لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، إن موقف أحزاب التيار الديمقراطى معلوم للجميع تجاه القضايا الوطنية ومع احترامنا لهم فهيئة مكتب كل حزب من أحزاب المؤتمر تتكون من 50 أو 60 مواطنا ولن يعبروا عن شباب مصر.

وأضاف أبو حامد، فى تصريح لـ" برلمانى" أن المؤتمر يشارك فيه آلاف الشباب من جميع فئات المجتمع وواضح جدًا أن هناك توجه من الدولة لمشاركتهم ودعمهم وكل من يشكك فى ذلك يظهر نوايا سيئة وغير حقيقية ويزايد على الوطن.

وتابع وكيل لجنة التضامن الاجتماعى، أن موقف أحزاب التيار الديمقراطى أبعد ما يكون عن الاندماج والمساهمة فى القضايا الوطنية، ويعارضون لرفض كل شىء إيجابى بالبلد، متابعا الشعب يقدر ولا يتجاوب مع تلك الأمور ويعلم من يدافع عن مصالحه ومن يفتعل مزايدة ومواقف ويظهر فى مشهد المعارضة بعيدا عن المصلحة الوطنية.

واستطرد أبو حامد، "تلك الأحزب أبعد ما يكون عن معنى الحزب كتمثيل شعبى ويعبر عن مصالح المواطنين".

كانت أحزاب التحالف التيار الديمقراطى أصدرت بيانا رسميا لها قالت خلاله: "لقد عقدت أحزاب تحالف التيار الديمقراطى اجتماعا فى مقر حزب الكرامة، وناقشت الدعوة الموجهة للأحزاب للمشاركة فى المؤتمر الوطنى الأول للشباب والمزمع عقده فى شرم الشيخ يوم 25 أكتوبر، وبناءً على المواقف التى عبر عنها شباب أحزاب الكرامة والتحالف الشعب الاشتراكى والدستور ومصر الحرية والتيار الشعبى (تحت التأسيس)، فلقد قرر تحالف التيار الديمقراطى دعم قرارهم بعدم المشاركة فى هذا المؤتمر.


الأكثر قراءة



print