الجمعة، 20 سبتمبر 2024 04:48 ص

أحمد الشريف نائب النور: الداخلية لم تتعلم دروس الماضى وتريد إسقاط البلاد فى الوحل

أحمد الشريف نائب النور: الداخلية لم تتعلم دروس الماضى وتريد إسقاط البلاد فى الوحل أحمد الشريف عضو مجلس النواب عن حزب النور فى العامرية
السبت، 28 نوفمبر 2015 10:26 ص
كتب محمود العمرى
قال أحمد الشريف، عضو مجلس النواب عن حزب النور فى العامرية، إن وزارة الداخلية، لم تتعلم دروس الماضى، مما تشهده محافظة الأقصر، بعد وفاة حالة داخل قسم الشرطة، مضيفًا: "أنهم يريدون إسقاط البلاد".

وعبر صفحته الرسمية بـ"فيس بوك" وجه الشريف حديثه إلى وزارة الداخلية: "متى تتعلمون الدرس، ثلاثة موتى فى أقسام الشرطة تحت التهديد والتعذيب، هل تناسيتم سريعًا درس السيد بلال، وهل تناسيتم سريعًا درس خالد سعيد؟!".

وتابع: "غالبا الأدلة فى الدنيا لا تفيد ولا تأتى بجديد والموعد فى يوم المزيد مع وجود شرفاء وفضلاء منكم يحرسون الوطن من الداخل والخارج، ومع وجود أفاضل يحرصون على فعل الخيرات وأعرفهم عن قرب، وأن هناك من لا يشعر بالخطر ولا يحس بالبشر ولا يهتم بالمشاعر، وهناك المتكبر والمتجبر والمتغطرس والمتعالى، ويسقطون البلاد فى الوحل والطين".

واستطرد نائب العامرية: "هل حق مصر عليكم أن تحفظوها أم تسقطوها، وهل حق الشعب عليكم أن تحرسوه أم تقتلوه، وهل حق الرئيس عليكم أن تساعدوه أم تعارضوه، وهل حق الوزير عليكم تشرفوه أم تحرجوه، وهل حق العدالة أن تساندوها أم تهدموها".

وتابع: "إن دولة الظلم ساعة ودولة العدل إلى قيام الساعة، وإن الله يخذل الدولة الظالمة وإن كانت مسلمة، وإن الله ينصر الدولة العادلة وإن كانت كافرة، وإن الدول مهما كانت كبيرة تهوى بالظلم، وإن الدول مهما كانت صغيرة تقوى بالعدل".

وكانت قوة من قسم شرطة الأقصر قد ألقت القبض على طلعت شبيب الرشيدى، 47 عامًا، أثناء تواجده فى مقهى بمنطقة العوامية فى الساعات الأولى من صباح الأربعاء، وتم اقتياده إلى قسم الشرطة حتى فوجئت عائلته بتلقيها نبأ نقله إلى مستشفى الأقصر الدولى جثة هامدة وفق تقرير صادر من المستشفى.

موضوعات متعلقة..

"برهامى" يتحدى الجميع


print