الخميس، 12 سبتمبر 2024 09:42 ص

إيهاب الطماوى عن تحالف مرشح حزبه مع "مستقل": "كل واحد حر وانا مسئول عن نفسى "

إيهاب الطماوى عن تحالف مرشح حزبه  مع "مستقل": "كل واحد حر وانا مسئول عن نفسى " إيهاب الطماوى
السبت، 28 نوفمبر 2015 04:17 م
كتبت هدى أبو بكر
قال إيهاب الطماوى، مرشح حزب المصريين الأحرار عن دائرة روض الفرج وشبرا، تعليقا على تحالف مرشح الحزب الآخر بنفس الدائرة أحمد عبد الموجود، مع المرشح المستقل جمال أبو الفتوح، إن الانتخابات التى يخوضها هى انتخابات على النظام الفردى، وأنه ليس معنى انتماء مرشحين لنفس الحزب بدائرة واحدة أن يكون هناك تحالفا بينهما، فالانتخابات على النظام الفردى تعنى أن كل مرشح ملتزم بنفسه فقط.

وأضاف الطماوى، فى تصريح لـ"برلمانى"، "لا أسعى إلى أى تحالفات مع أحد حتى لو من نفس الحزب الذى أنتمى إليه، ولا أملك فرض مرشح بعينه على من يؤيدنى، لذلك انفض يدى من أى التزام مع أى مرشح، ولا التزم بأى تحالفات".
وتابع "أنا مش ملتزم بحد ولا حتى بمرشح الحزب الذى أنتمى إليه، وكل واحد حر، والناس هى اللى بتقرر وتختار فى الآخر".

وأكد الطماوى، على أنه تربطه علاقة صداقة وأخوة بالمرشحين الثلاثة المنافسين له بالدائرة، وأنه سيضع يده فى يد من يختاره أهالى الدائرة منهم، ليعملا فى صالح الوطن وفى صالح الدائرة، مشيرا إلى أنه حصل على أعلى الأصوات بالدائرة، وأنه يثق فى أهالى دائرته.

وعن محاولات استخدام كارت التصويت الطائفى من قبل بعض المرشحين قال مرشح حزب المصريين الأحرار، إن هذه الدعاية لا تؤثر مطلقا على النتائج ولا تؤثر فى أهالى شبرا وروض الفرج.
وكان "برلمانى" نشر مقطع فيديو يشير إلى تحالف مرشح حزب المصريين الأحرار أحمد عبد الموجود، مع المرشح المستقل جمال أبو الفتوح فى جولة الإعادة للمرحلة الثانية، بالرغم من وجود مرشح آخر للحزب، وهو إيهاب الطماوى.


print