الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 08:01 م

سعد الجمال لـ"أبو الفتوح": اتقى ربنا فى البلد و"الانتخابات الرئاسية المبكرة" هراء

سعد الجمال لـ"أبو الفتوح": اتقى ربنا فى البلد و"الانتخابات الرئاسية المبكرة" هراء اللواء سعد الجمال
الخميس، 03 ديسمبر 2015 11:06 ص
كتب: نورا فخرى تصوير – حازم عبد الصمد
وصف اللواء سعد الجمال، عضو مجلس النواب عن قائمة "فى حب مصر"، دعوة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب "مصر القوية"، بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة بـ"الهراء"، لافتاً إلى أن الشعب عندما خرج سابقاً للمطالبة بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة جاء نتيجة لمعاناته التهميش وتغيير الهوية، بجانب ما شهده من إخراج كثير من العناصر الإرهابية من السجون ليشيعوا الفوضى فى البلاد.

وقال الجمال فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، إن الشعب عندما نادى بالانتخابات الرئاسية المبكرة سابقاً كان هدفه التخلص من انفجار عانى منه على مدار عام بأكمله، بل وأكثر مما شهده على مدار 30 عامًا مضت، مشيراً إلى أن الشعب عندما وجد من ينقذه من هذا الفخ والكارثة المحققة، التى كادت أن تعصف بالوطن وتلحقه بغيره من الأوطان العربية كالعراق وسوريا وليبيا، ألتف حوله.

وأضاف الجمال، الشعب المصرى عندما ينظر من حوله ويرى ما يحدث فى الأوطان الأخرى، ثم ينظر لمثل تلك الدعوات التى خرجت حالياً لتطالب بانتخابات رئاسية مبكرة فإنه "يحتقرها"، مطالباً أبو الفتوح بأن يتقى الله فى البلد.

واعتبر الدعوات التى أطلقت على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" للتظاهر يوم 25 يناير، بـ"المغرضة"، مشيراً إلى أن الدعوات لمثل تلك التظاهرات ليس لديهم أى فكر صحيح أو انتماء وطنى، قائلاً "نحن فى مرحلة بناء وهم يتجهون لدعاوى التعطيل والتعويق".
وأكد أننا أوشكنا على الانتهاء من استكمال خارطة الطريق باستكمال الانتخابات البرلمانية، فى حين يحاول البعض الإساءة لصورة البلاد وهم أناس عليهم علامات استفهام عديدة، مضيفاً "يكفى أن عبد المنعم أبو الفتوح هو من بدأ هذه الدعوة، وأن الدكتور محمد البرادعى من الأصوات التى تتعالى فى هذه الاتجاهات، وأن كل هذه أصوات معروف جيداً ما فكرها وما هى إيدلوجيتها، ومعلوم للجميع إذا كانوا محبين للوطن أم من الداعمين للمخربين.




الأكثر قراءة



print