الأحد، 06 أكتوبر 2024 05:33 ص

محمود هيبة يطالب بتأجيل مديونية الفلاحين المتعثرين بالبحيرة 6 أشهر لتضررهم من السيول

محمود هيبة يطالب بتأجيل مديونية الفلاحين المتعثرين بالبحيرة 6 أشهر لتضررهم من السيول المهندس محمود هيبة، نائب حزب النور عن دائرة "كفر الدوار"
السبت، 05 ديسمبر 2015 09:31 ص
كتب محمود العمرى
طالب المهندس محمود هيبة، نائب حزب النور عن دائرة "كفر الدوار" بمحافظة البحيرة بتأجيل مديونية الفلاحين المتعثرين لـ 6 أشهر إضافية، نظرًا لتضررهم بسبب أزمة السيول التى قضت على محاصيلهم الزراعية.

واجتمع هيبة، مع عدد من قيادات الجمعية المركزية للإصلاح الزراعى بمديرية الإصلاح الزراعى بالبحيرة وعدد من أعضاء المحليات، وعدد من أعضاء الهيئة العامة للإصلاح الزراعى، لمناقشة المشاكل التى يعانى منها الفلاحون وكيفية حلها.

وناقش نائب حزب النور عن دائرة "كفر الدوار"، خلال الاجتماع، الأسعار المتدنية لتوريد القطن، مطالبًا برفع قيمة التعويضات للأراض المتضررة من السيول، موضحًا أن تخصيص 500 جنيه لفدان القطن لا يكفى لتعويض المزارعين عن الخسارة الكبيرة، التى لحقتهم بسبب موجة السيول التى قضت على محاصيلهم.

وطالب هيبة، بضرورة توفير كميات إضافية من الأسمدة الزراعية، والتقاوى لتمكين الفلاحين من توفير إنتاج جيد من المحاصيل الزراعية.

يذكر أن هيبة شغل منصب مدير عام الإدارة العامة للتنمية الريفية بالإدارة العامة للإصلاح الزراعى، وعضو اللجنة العامة لتنمية سيناء بوزارة الزراعة، وحاصل على شهادة التفوق والتميز فى زيادة وتطوير الإنتاج الزراعى.

print